الأخبار

 

على الرغم أنه مضت أيام قليلة على إطلاق Amazon Kindle Fire بدأت بعض الأخبار و الإشاعات عن خليفة الجهاز Amazon Kindle Fire 2 في الظهور ،حسناً هذه هى بعض التوقعات و رغبات بعض المستخدمين فيما يريدون أن يروة في جهازهم القادم:

  • وقت الصدور:

أول الإشاعات التي ظهرت بأن أمازون تنوي أن تطلق جهازها الثاني في ربيع 2012، مما يعني أن الأمر قد وصل لمصانع Quanta Computer لبدأ الإنتاج.

  • الشاشة ستصبح أكبر:

الإشاعة الثانية بأن الشاشة سوف تصبح أكبر و أنها قد تصل إلى 9.7″ أو حتى قد تصل إلى 10″

  • معالج جديد:

ظهرت إشاعات في شهر مايو الماضي بأن Amazon كانت تنوي إطلاق جهازين قبل نهاية السنة و كان الإسم الرمزي للجهاز الآخر هو “Hollywood” و كان سيتخدم معالج NVIDIA الجديد Tegra 3 الرباعي النواة. حسناً إذا كان هذا الخبر صحيح فهذا سيكون جيد لظهور بعض المراجعات تشكوا من بطئ الـAmazon Kindle Fire الحالي.

  • بأنه سيكون Kindle Fire الحقيقي ! :

بعض المصادر ذكرت بأن Amazon Kindle Fire 2 هو الجهاز اللوحي الحقيقي التي أرادت Amazon صنعة، و لكن نظراً لرغبة أمازون بإطلاقة قبل موسم الأعياد فقامت بتعجيل إطلاق جهازها الحالي.

  • وجود بعض المواصفات المفقودة:

هناك بعض الصفات التي يعتبرها البعض أساسية في أي جهاز لوحي مفقودة في الـKindle Fire ، مثل الـGPS، كاميرا، مايكروفون و بعض المزايا الأخرى التي يود البعض وجودها في الجهاز القادم.

  • غالباً لن يكون إسمه Kindle Fire 2:

إذا كان الإطلاق وشيكاً ففي أغلب الأحيان لن يكون إسم الجهاز Kindle Fire 2 و ستقوم Amazon بتغير إسمه، فما هى توقعاتكم للإسم الجديد ؟

هذه هى أبرز الإشاعات التي ظهرت لجهاز Kindle Fire 2 ما هى توقعاتكم أو الأشياء التي ترغبون في رؤيتها في جهاز Amazon القادم ؟