أجهزة لوحية

أكدت شركة الإتصالاتVerizon في مقابلتها الأخيرة في جريدة Wall Street Journal بأنها تعمل مع جوجل على جهاز لوحي جديد، وقال المسؤول التنفيذي بالشركة McAdam :

الأجهزة اللوحية جزء من موجة فرص كبيرة قادمة, نحن نتطلع إلى كل ما حققته شركة جوجل وسنضعه في جهاز لوحي مما سيجعله تجربة عظيمة .

لا نعلم مقدار التعاون الذي قد تقدم شركة إتصالات مثل Verizon لعملاق مثل Google و لكن يبدو أن جهازهم القادم قد يكون ICD Ultra و الذي ظهر بداية هذا العام و يدعم نظام تشغيل Android و يعمل بمعالج ثنائي النواة من نوع Tegra 250 و الذي يبدو من معالجه أنه قادم لينافس و بشراسة. الجهاز الجديد ذكرت Verizon مطلع العام أنها ستقدمه ليعمل أواخر العام مع شبكتها القادمة للجيل الرابع بتقنية LTE. إذاً هل سيكون هو الجهاز المتوقع؟

ICD Ultra و الذي ظهر للإعلام في معرض CES مطلع هذا العام.

تصريح McAdam يبدو غريباً بعض الشيء عندما نعلم عدم تواجد مؤتمر ضخم للشركة في الفترة القريبة للكشف عن أي جديد لها و لكن الأيام القادمة ستبين لنا إذا كانت Verizon ستقدم جهازها الجديد من تصميمها لـGoogle أم سنرى طرف ثالث يقدم تصميمه الخاص و الجذاب للإتحاد المتوقع قريباً، مع العلم بأن هناك شركات تعمل حاليا على أجهزة لوحية تعمل بنظام أندرويد مثل  Toshiba, MSI , Dell.