أغرب تصاميم وحدات التخزين “فلاش ميموري”

- - تقارير - 10,087 مشاهدة

وحدات التخزين “الفلاش ميموري” يمكنك الحصول عليها من أي مكان فهي متوفرة بشكل رهيب و بمختلف الأحجام الصغيرة و حتى الكبيرة، و لكن هل من السهل أن تجد تصاميم مميزة منها في السوق؟ لا هذا أمر ليس بالسهل “في أسواقنا على الأقل”

جمعت لكم في هذه المقالة عدد من تصاميم الفلاش ميموري الغريبة مع وصلات لشراءها في حال أعجبتم بتصميم معين، فلنبدأ:

 

1. تصاميم السوشي

هذا التصميم مناسب جدا لعشاق الطعام الياباني، هناك أشكال عدة للسوشي “الوجبة و الذاكرة” هناك التونه و الكافيار و نكهات عدة، من أبرز الشركات المصنعة لهذه الكروت هي CoolCube و تقدم سعات تخزينية مختلفة، يمكنك طلبها من هنا.

2. تصميم الـ LEGO

هل كنت من محبي ألعاب الليجو و تركيبها؟ ربما النظر إلى هذه الأشكال ستعيد لك ذكريات رائعة، يمكنك إختيار ما تشاء من هذه التصاميم من حيث الشكل و الحجم و اللون في هذا الرابط.

3. تصميم الرصاصة

أحب في البداية أن نوضح أننا لا نجيد إستخدام الأسلحة النارية “ربما أسامة السلطان يجيد ذلك”، هذا التصميم سيبدو جميلا في نظر محبي أفلام الأكشن و الإثارة وإذا كنت تريد تصميم أكثر إثارة من تصميم الرصاصة فقد تعجبك تصاميم المسدسات من T&Jو بعض الشركات الأخرى!

4. تصميم فيلم Transformer

إذا كنت من عشاقث فيلم ترانسفورمرز فربما ستعجبك هذه الوحدة التخزينية التي تشبة إحدى الآليات الشريرة التي ظهرت في الجزء الثاني من السلسلة، تبدو جميلة في تصميمها و توجد بسعات مختلفة تصل لـ 32 جيجابايت و يمكنك طلبها من هنا.

5. تصميم الجيتار

لعشاق الموسيقى ربما يكون تصميم الجيتار جميلا و مناسبا لهم، توجد عدة تصاميم مختلفة للجيتار و مقدمة من عدد من الشركات المختلفة مثل HDE و Panda و J‪&‬T‪,‬ يمكنك طلبها من هنا.

6. تصميم المفتاح

لا أفضل هذا التصميم أبدا خصوصا لو أقترح أحد علي وضعه بين بقية مفاتيحي لأنني أعرف أنني سأضيع الوقت بحثا عنه، و لكن ربما يجذبك تصميم هذه الوحدة التخزينية فهي تبدو نحيفة جدا و غير مكلفة في تصميمها، إذا أردت فيمكنك طلبها من هنا.

 

7. تصميم آيسكريم ماجنوم

بدأت أشعر بالجوع بمجرد النظر لها ! هذا التصميم المقدم من شركة HDE يبدو تماما كآيسكريم ماجنوم الشهير ” لا تعرفه؟ زر أقرب بقالة” على العموم إذا كنت تريد هذا الفلاش المسيل للعاب فيمكنك طلبه من هنا و يتوفر بحجم 4 جيجابايت.

8. تصميم القنبلة اليدوية

ربما بعضكم يحب إلقاء هذه القنابل على أصدقاءه في ألعاب مثل كول اوف ديوتي أو باتلفيلد، هذه الوحدة التخزينية تشبة القنبلة اليدوية و ربما تفكر جديا في إقتناء واحدة.