أجهزة لوحية

بعد النجاح الكبير للجهاز اللوحي Transformer سواء الجيل الأول أوالثاني منه والمقدم من شركة ASUS التايوانية ومع قرب موعد معرض CES فقد أكدت الشركة بأنه سوف يكون هناك إصدار يدعم الـ 3G من الجهاز اللوحي الأخير من الشركة Transformer Prime وسوف يكون متوفراً على الأرجح في نهاية الربع الأول من عام 2012 أي في شهر مارس القادم.

كذلك سوف يكون هناك عرض لجهازين لوحيين آخرين في معرض CES القادم والذي من الأرجح بأن أحدهما سوف يكون بشاشة 7 إنش والآخر بشاشة 10 إنش ذات دقة عالية. ولكن هناك خبر آخر وهو أنه سوف يكون هناك جهاز لوحي بمعالج ARM ويعمل بالنظام Windows 8 قبل نهاية عام 2012 وسوف يكون بنفس تصميم الجهاز اللوحي Transformer Prime ولكن يظهر بأننا لن نشاهد نموذج منه في المعرض القادم.

الغريب في الأمر بأن هذا الخبر يتعارض مع خبر سابق بأن أجهزة ويندوز 8 التي تدعم معالجات ARM على وجه التحديد لن ترى النور حتى منتصف عام 2013. ولكن هل سوف يكشف لنا معرض CES الكثير من المفاجئات الجديدة؟ هذا ما سوف نعرفه بداية من يوم الإثنين القادم والذي سوف يقوم موقع إلكتروني بتغطية أخباره ومفاجئاته بشكل مفصل. لذا تابعوا موقع إلكتروني وتغطيته لمعرض CES من يوم الإثنين القادم.