شاشات

لقد بدأت عائلة النيكسس بالحصول على أفراد جدد من هواتف نقالة و أجهزة لوحية و شاشات ذكية هذه المرة. سمعنا سابقا بأن جوجل تنوي بدخول سوق الأجهزة اللوحية عبر إصدار جهاز لوحي من نوع نيكسس و هذا شيء مبشر بالخير بعد ما رأينا هاتفهم الأخير جالكسي نيكسس و كيف أرتقى بمواصفاته و نظام تشغيله.

الآن يبدو بأن جوجل تفكر بعقد صفقة مع LG حيث بأنها ستصدر أجهزة Google TV يطلق عليها Nexus TV و قد يكون هذا الجهاز هو الإصدار الرسمي لجوجل TV بنسخته الثالثة، تبدو ذكية هذه الخطوة اليس كذلك؟ فالنعد قليلا الى الوراء لنرى كيف تصرفت جوجل بهواتفها السابقة، إذا كانت شركة لا تختص بصناعة الأجهزة الإلكترونية ترغب بإصدار هاتف بنظام تشغيلها ماذا ستفعل؟ بالطبع ستتجه الى شركة رائدة في هذا المجال مثل سامسونج، و هذا مافعلته جوجل عبر إصدار هواتف Nexus السابقة و التي تعتبر ممتازة، الآن بما أن جوجل تنوي بإصدار جهاز نيكسس عبارة عن شاشة ذكية يجب عليها إختيار شركة رائدة في المجال مثل LG، و هذا و للمرة الثانية قد يلقي الأضواء على المنتج و يزيد من شعبيته بما أنه منتج مقدم من شركتين مثل Google و LG.

حسنا هذا ما إستطعنا الخروج به من معلومات بعد بحث دقيق، و لكن هذه ليست النهاية بل بداية للأخبار القادمة المتعلقة بهذه الشاشة الذكية.