حزب القراصنة العالمي يريد رفع قضية على المخابرات الأمريكية FBI

- - Web - 2,461 مشاهدة

يجب أن لا يستهين أحد بالقراصنة، فهاهم الآن يستعدون لرفع قضية رسمية ضد المخابرات الأمريكية FBI بسبب إغلاقها الغير مبرر لموقع Megaupload الشهير. حسب تصريح “حزب القراصنة العالمي” فإن إغلاق الخدمة نهائيا حرم الكثير من المستخدمين من الوصول لملفاتهم الخاصة، خصوصا أولائك الذي قاموا باستخدام الموقع بشكل شرعي دون التعدي على حقوق أي طرف آخر. الحزب حاليا يتابع الموضوع بدقة و يحاول أن يعرف إذا ما كان الـFBI قام بمخالفة القانون الأمريكي، لكن هل يعقل أن يكون الـFBI بهذا الغباء الشديد؟ كل شيء ممكن في أمريكيا.

عبر Gizmodo.

مواضيع:

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.

  • bloodRemake

    اخ بس سكرو موقع ميجا ابلود وكان عندي فيه حساب ” life time ” يعني عضويه premium فعاله مدى الحياه كنت احمل كل المسلسلات والأفلام منه بسرعه صاروخيه لدرجه اني اربط الحزام قبل ما احمل شي.

  • علي

    شيء جميل في الكون أن تفكر تحاسب الوكالة الفدراليه (فقط في أمريكا)

  • أنا من البين المتضررين من اغلاق شركة ” megaupload” فانني كنت من بين الذين يحملون منه العديد من الأشياء و اليوم ها أنا أجد صعوبة في تحميل محتجياتي لكن قريبا سنرد على ال ف ب اي

  • hamza

    الاستخبارات الامريكية FBI ؟؟؟؟؟؟؟

    CIA بتقصد

  • هولاكو

    اعجبتني اخر كلمه من اخر جمله

    كل شيء ممكن في (امريكيا)