Nokia N8 يتفوق على كل هواتف Nokia قبل صدوره

- - هواتف محمولة - 5,434 مشاهدة

كلنا نعلم أن هاتف Nokia القادم N8 أتي ليثبت أنه الأفضل من جميع النواحي و أن Nokia عاقدة العزم على أن تقدم مع نظام تشغيلها الجديد الهاتف المثالي في شهر أغسطس القادم. موقع FinestFones قاموا بإجراء إختبار سرعة الهاتف بإستخدام تطبيق Speedy Go على هاتف N8 مع N97 و هاتف Samsung i8910 Omnia HD الذان يعملان بنظام سيمبيان. الإختبار نتج عنه أن سرعة هاتف Nokia N97  لم تتجاوز 253 بينما سرعة هاتف سامسونغ إستطاعت الوصول إلى 506 بسبب تواجد معالج الرسومات الملحق بالجهاز مقارنة بـN97 الذي لا يحمل هذا النوع من التقنية. N8 إستطاع و بشكل مذهل على الحصول على سرعة 1019 و أيضاً و بإستخدام برنامج قياس السرعة و بإغلاق خاصية إضافة التسارع الهاتف حصل على 954 مما يعني أن الهاتف قادم ليذهل المستخدمين بسرعة تجاوب بين التطبيقات لم نعهدها من قبل في هواتف نوكيا.

إختبار أخر أجري على الهاتف لقياس معدل الإطارات للثانية أثبت أن الهاتف يعمل على أعلى معدل إطارات 60 إطار/للثانية في كل الاحوال. النسخة المجربة في هذة الإختبارات تعتبر نسخة سابقة للغنتاج النهائي مما يعني أننا قد نرى نتائج أفضل أو أسوء في المنتج النهائي.

مواضيع:

محرر موقع إلكتروني و عمل سابقا في عدة مناصب في شبكة TG Media أكسبته خبرة كبيرة. ثامر يعشق التكنولوجيا الحديثة بجميع أنواعها مما جعله يختار هذا الطريق في حياته المهنية.