الأخبار

لطالما تميزت لوجتيك في تقديم إكسسواراتها المختلفة لأجهزتنا و في مجالات كثيرة، الحاسب الآلي و حتى مجال ألعاب الفيديو، اليوم تقدم لنا هذه الشركة العريقة أحدث ماوس ممكن أن تستخدمها لجهازك، يمكنك قراءة البيان الصحفي بالأسفل لمعرفة كامل التفاصيل:

“لوجيتك” تكشف النقاب عن فأرة التحكم اللاسلكية الصغيرة

الفأرة الصغيرة تقدم مزيجاً من حرية الاتصال اللاسلكي مع الحماية والاعتمادية

كشفت شركة لوجيتيك، الرائدة عالمياً في تصنيع فأرة التحكم، اليوم عن فأرة “لوجيتك ميني إم 187 اللاسلكية” (Logitech® Wireless Mini Mouse M187)، الفأرة المتناهية الصغر بحيث يمكن وضعها في الجيب بسهولة وتأتي بخاصية الاتصال اللاسلكي.

وبفضل تصميمها الصغير، يسهل حمل فأرة لوجيتك ميني إم 187 في حقيبة اليد أو حتى في جيب البنطال. قل وداعا للأسلاك واستمتع بحرية اللاسلكي وقوة الاتصال مع عدم وجود أي تقطع أو تأخير.

ولا يحتاج الإعداد البسيط إلى أي برامج، فيكفي شبك جهاز الاستقبال الفائق الصغر والبدء بالاستخدام. وجهاز الاستقبال من الصغر بحيث لا يبرز من منفذ الـ”يو إس بي” الخاص بحاسوبك – وفي حال أردت إزالته فيمكنك تخزينه داخل الفأرة نفسها مما يزيل أي قلق بشأن فقدانه.

وقال يوسف عطوان، المدير الإقليمي لشركة لوجيتك في الشرق الأوسط وإفريقيا : “يمكنك أخذ فأرة ميني إم 187 اللاسلكية أينما ذهبت مع كمبيوترك المحمول، وذلك بفضل تصميمها الصغير والمحمول. وهذه الفأرة العملية تمنحك حرية الاستخدام اللاسلكي مع مزيد من التحكم والدقة يفوق عمل لوحة اللمس في جهاز الكمبيوترالمحمول”.

وتأتي الفأرة الصغيرة اللاسلكية إم 187 في مجموعة متنوعة من الألوان، تناسب جميع الأذواق. بالإضافة إلى تمتعها بثلاث سنوات من الضمان المحدود، والجودة العالية والموثوقية التي جعلت من لوجيتك رائدة عالميا في مجال ربط الأفراد بالتجربة الرقمية التي تهمهم.

التسعير والتوافر:

يتوقع توافر الفأرة اللاسلكية الصغيرة إم 187 من لوجيتك في أسواق الإمارات في أبريل 2012  بسعر مقترح للمستهلك يبلغ 89 درهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: HYPERLINK “http://www.logitech.com”www.logitech.com