الأخبار

أقامت اليوم Sony Ericsson إجتماعها الثاني الخاص بالمدونين، حيث أن الإجتماع الأول حدث في مدينة دبي، ناقشت و قدمت لنا سوني العديد مما حدث لها في عام 2011 و توجهها المستقبلي لعام 2012، فمثلاً صرحت الشركة أنها في عام 2011 أطلقت 11 هاتف يعمل بنظام Android ثمانية من هذه الهواتف كانت هواتف ذكية، و أن السوق السعودي يكبر بشكل كبير و يعتبرونه من أهم الأسواق العالمية.

و صرحت أنه من بداية شهر أبريل 2012 ستبدأ أجهزتهم في الحصول على تحديث Android 4.0، غير أن الشركة تعمل على تقديم إكسسوارات ذكية لأجهزتها القادمة. و صرحت سوني أنها على الرغم من أن أجهزتها تعمل بنظام Android إلا أنها دائماً تظيف لمسة خاصة بها لتتميز بها عن باقي الأجهزة، مثل إمكانية التزامن بين الهاتف و أجهزة سوني الأخرى. ثم بدأت سوني بالحديث عن نجم الحفل المنتظر هاتف Xperia S و عرضت لنا العديد من مميزاته، مثل أنه يحتاج إلى أقل من ثانية و نصف لإلتقاط صورة حتى لو كان الهاتف مغلق بقفل سري، بالإضافة إلى من يحبون اللون الأبيض فقد أرتنا سوني عرض مثير للإهتمام أنه تم الكتابة على الهاتف بقلم ثم تم مسح ما تم كتابته بدون بقاء أثر على الجهاز.

ثم صرحت سوني أن الهاتف سيتوفر في الأسبوع الثالث من مارس (20 مارس تقريباً)، و في البداية ستوفر الجهاز بنظام تشغيل خبز الزنجبيل ثم سيتم تحديثة للأيسكريم ساندويتش بعد 15 يوم تقريباً من إصدار الجهاز و خاصية الـNFC ستكون موجودة في الجهاز، بالإضافة إلى زجاج جوريلا المضاد للخدوش. و تتوقع سوني أن سعر الجهاز لن يتجاوز الـ2300 ريال سعودي تقريباً، و أنه سيتوفر باللونين الأبيض و الأسود عند الإطلاق.

هذه كانت نبذة سريعة لإجتماع سوني الخاص بالمدونين ترقبوا غداً بإذن الله لقائنا مع عزت قطاني مدير الأعمال و تجربة سريعة للهاتف و نرجوا أن تحوز على إعجابكم.