تقارير

أولى المؤتمرات في معرض MWC إنتهت قبل قليل و كانت لشركة هواوي، قامت الشركة بالإعلان عن بعض الهواتف بمواصفات رائعة و أيضا الجهاز اللوحي الخارق تقنيا، سنقدم لكم الملخص و تابعونا للحصول على كافة ملخصات مؤتمرات MWC فور إنتهائنا من تغطيتها.

Ascend D
الهاتف الأول الذي تم الإعلان عنه في المؤتمر و كانت المواصفات التي كشفت هي سرعته الخارقة و يعد أسرع هاتف ذكي في العالم، K3V2 هذا هو المعالج المستخدم في الجهاز و هو رباعي النواة و يأتي الجهاز بكاميرا 8 ميجا بكسل اما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بوضوح 1.3 ميجا بكسل، سماعات الجهاز من نوع Dolby Digital 5.1 و بطارية بحجم 1800mAh و للتذكير سيعمل بنظام ايس كريم ساندوتش.

سلسلة هواتف جديدة
قامت هواوي بالكشف عن سلسلة هواتف تحت إسم D، هذه الهواتف ستأتي باللونين الأبيض و الأسود و ستدعم شبكات الجيل الثالث مستقبليا، D1, d quad, D quad XL هذه هي الأجهزة الواعدة و التي حصلت على مواصفات ممتازة من هواوي.

لوحي رباعي النواة
ما أعلنته الشركة للسوق اللوحي هو الجهاز ميديا باد، الذي يأتي بمعالج رباعي النواه و بشاشة بوضوح 1080p و أيضا دعم شبكات الجيل الرابع، هذه المواصفات الحالية التي تم الإعلان عنها.

في المعرض تم الإعلان عن المعالج رباعي النواة تحت إسم K3v2 و لكن لا نملك معلومات كثيرة عنه و لكن مانعرفه هو صدور هذا المعالج مع الهاتف الذكي Ascend D. هذا ملخصنا لمؤتمر هواوي و ترقبوا باقي الملخصات بعد تغطيتنا للمؤتمرات.