ملخص مؤتمر HTC في معرض MWC 2012

- - تقارير - 2,901 مشاهدة


اتش تي سي أعلنت عن السلسلة الجديدة لهواتفهم الذكية و هي ONE، جهاز One X يأخذ HTC لمستوي جديد كليا حيث سيعمل الجهاز بالوجهة الجديدة سينس 4 و بنظام اندرويد ايس كريم ساندوتش، يأتي الجهاز بكاميرا قوية حيث بأنها ستلعب دور كبير في مواصفات الجهاز.

تملك الكاميرا تقنية جديدة تحت اسم image sense و التي تساعد من ذكاء الكاميرا و طريقة الإلتقاط و أيضا تحسين مدى رؤية الكاميرا، و أيضا يساعد تطبيق الكاميرا من ناحية سرعة التشغيل و سيتطلب 0.7 جزء من الثانية و أيضا عملية التركيز التلقائي ستجعلك منتظرا 0.2 جزء من الثانية فقط.

أيضا تساعد هذه التقنية من جعل الكاميرا بإلتقاط صور بإضائة عالية و جعل حجم عدد البكسلات قليل أو بالأحرى أقل من الممكن، تضيف هذه التقنية الضوء في الصور الملتقطة 44% أكثر من أي وقت مضى، بإمكانك إلتقاط الصور أثناء تصوير الفيديو، و ستستطيع فعل ذلك بمجرد الضغط على ايفونة التصوير و سيتم إلتقاط صورة عالية الوضوح ثم إستكمال التصوير في الفيديو بشكل طبيعي و من دون مداخلات و علما بأن كاميرا الجهاز تتفوق بشكل أكثر من واضح على الايفون فور اس.

أيضا HTC تعلن شراكتها مع شركة DroopBox السحابية و التي ستقدم لك بعد شراءك لجهاز اتش تي سي ون خدمة مجانية لمدة سنتين و 25GB مجاني. مع واجهة سينس 4 سيكون الجهاز عبارة عن أفضل تجربة موسيقية حسب تصريح الشركة، و أيضا تستطيع أن تقوم بتوصيل الهاتف في الكمبيوتر لمرة واحدة و بعدها ستقوم بالتزامن بشكل لا سلكي، مهما كانت الوسائط التي تجعل من جهازك يصدر أصوات تستيع الإستمتاع بها مع سماعات بيتس القادمة مع الجهاز.

حان وقت المعالج! إنه معالج NVIDIA رباعي النواة! و أيضا شاشة الجهاز ذات الحجم 4.7 انش بكثافة 720p من نوع سوبر LCD، حسنا لقد تعرفتوا على أقوى هاتف ذكي حاليا إنه One X من HTC. و موعد إصدار الجهاز قريب جدا سيصدر بإذن الله في شهر ابريل القادم.

أما بالنسبة لأخوة الهاتف، الأخوين الصغيرين لهاتف HTC One X، الأول هاتف HTC One S الذي سيكون مشابه لهاتف HTC One X و لكنه سيكون مصنوع من الألومنيوم و أصغر من هاتف One X، هاتف HTC One V الذي لم يتم ذكر مواصفات واضحة له حتى الآن. جميع الهواتف التي تحمل إسم One سيتم شحنها ليتم بيعها عالمياً من شهر أبريل القادم.

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.