أجهزة لوحية

توني أورستن الرئيس التنفيذي لشركة TWOFOUR54

هل كنت تحلم يوما ما بتطوير تطبيق على الأيفون أو أي من أجهزة أبل المنتشرة حول العالم؟ هل واجهت عوائق لبدء التطوير أو إطلاق شركتك الصغيرة؟ حسنا يبدو أن أحدهم مستعد لتمويلك و مساعدتك للإنطلاق نحو طريق أن تكون أحد المطورين الرائعين للتطبيقات على أجهزة أبل. شركة twofour54 أطلقت برنامجا جديدا يتبع خطتها الجديدة لدعم المواهب المبدعة و الشركات الناشئة لتحقيق أهدافهم في مجال الترفيه و الإلكترونيات. يمكنك قراءة البيان الصحفي التالي للحصول على تفاصيل أكثر عن البرنامج الجديد.

أطلقت twofour54 برنامج تمويل AppsArabia، لدعم تطوير التطبيقات العربية لأجهزة الهاتف النقّال الـ آي فون (iPhone)، وآي بود تاتش (iPod touch)، وآي بود (iPod). وسيتوفر هذا البرنامج من خلال twofour54 إبتكار، التي تقدم التمويل والدعم للمؤسسات الإعلامية والترفيهية الجديدة أو الجاري تأسيسها وللمواهب العربية المبدعة التوّاقة للنجاح.

ستستثمر AppsArabia في أفضل الأفكار الخاصة بالتطبيقات البرمجية لأصحاب المشاريع والأعمال ومطوري البرمجيات، بالإضافة إلى توفير الإرشادات التجارية، والموراد اللازمة، والدعم التسويقي الفعّال لضمان نجاح هذه التطبيقات. وقد تم إنشاء موقع إلكتروني متخصص لتطوير وتعزيز التطبيقات العربية بعنوان، والذي سيصبح محطة مهمة للمصممين، والمطورين، والعملاء، والمستثمرين في هذا المجال.

في هذا الصدد أشار توني أورستن، الرئيس التنفيذي لـ twofour54: “يشكل البرنامج التمويلي فرصة مذهلة لمطوري تطبيقات الهاتف النقال في الشرق الأوسط، وتعد أنظمة تشغيل الـ آي فون المنصة الأكثر تقدماً في هذا المجال، خاصةً مع تحميل أكثر من 4 مليارات برنامج تطبيقي عبر الإنترنت من آب ستور- App Store. وسيعمل برنامجنا الجديد على تقوية فرص أصحاب المشاريع العرب لتطوير التطبيقات العربية التي تتوافق مع الطلب المحلي المتزايد عليها”.

ويتزامن هذا الإعلان مع تعيين آبل Apple لـ twofour54 تدريب، أكاديمية التدريب الإعلامي الرائدة، كمركز آبل المرخّص للتدريب على التطبيقات المحترفة (AATC). وستُضاف شهادة ودورات آبل الرسمية في التطبيقات إلى الدورات المحترفة والمتعددة التي تقدمها twofour54 تدريب كدورة آبل للتصوير الفوتوغرافي المحترف، ودورات منتجات برمجياتها المتخصصة بالأفلام، مثل برنامج أبيرتشر Aperture، وفاينل كات برو إستديو Final Cut Pro Studio، وفاينل كات سيرفر Final Cut Server، و لوجيك إستديو Logic Studio، وستقدم هذه الدورات وفقِّ أعلى مقاييس ومعايير آبل المطبقة في هذا المجال، على يد مدربين مصدّقين من نفس الشركة.

من جانبه علّق وين بورغ، الرئيس التشغيلي لـ twofour54، على تعيين twofour54 تدريب كمركز آبل المرخّص للتدريب، قائلاً: “إننا نعّي الحاجة إلى توفير تدريب متخصص وبمستوى عالمي لصقل وتطوير مهارات الإعلاميين المحترفين بالمنطقة، وستعزز هذه الرخصة والإضافة الجديدة إلى دوراتنا من خيارات الإعلاميين ومواهبهم، كما ستلقي مزيداً من الضوء على twofour54 تدريب وعلى مكانتها الأكاديمية وإحترافيتها وعملها الدؤوب لكي تستفيد المنطقة من جميع الإمكانيات المتوفرة فيها. إن هذه الخطوات والمشاريع التي تقوم بها twofour54 تعزز يوماً بعد يوم مركزها كبيئة متميزة لإبتكار المحتوى الإعلامي والترفيهي العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشير إلى خطاها الهادفة لتأمين مستلزمات إستدامة وتطوير هذين القطاعين”.