مايكروسوفت تعترف بكره العالم لمتصفحها انترنت اكسبلورر

- - Web, الأخبار - 2,058 مشاهدة

انترنت اكسبلورر  أو IE كما يتم إختصارها ، ما فائدتها بالنسبة لنا أولا لتحميل متصفحات أخرى، ثانيا لدخول بعض مواقعنا الحكومية التي تتوافق بشكل خاص مع هذا المتصفح الأثري، الآن ومع إعتراف مايكروسوفت بهذا الكره العالمي فلا مجال لتجاهل هذا الأمر منهم مستقبلا إن كانوا يريدون الإستمرار في هذا السوق.

قامت مايكروسوفت بتدشين موقعها الخاص بحملة “المتصفح الذي تحب أن تكرهه” وكل ما هناك في المحتوى فقط سخرية في سخرية  بل لدرجة أن مايكروسوفت قامت بإستضافة مجموعة من الفيديوز الخاصة من المستخدمين التي تعبر عن كرههم لتجربة هذا المنتج، والعديد من الإضافات المميزة التي تخدم هذه الموجة من الكره. إلى هذه الدرجة مايكروسوفت غسلت يدها منه ؟

بناء على إحصائية عالم الكمبيوتر ، فإن متصفح انترنت اكسبلورر يملك حصة 41% الآن ، بينما فايرفوكس يملك 26.8% ، وكروم يملك 23.6%. يعود الفضل إلى هذه الحصة الكبيرة للمتصفح الكريه بسبب وجوده داخل كل نظام تشغيل ويندوز.

مهتم بالكمبيوتر و الصيانة و البرامج , يكره القرصنة !

  • a

    انا عن نفسي احب استخدم الاكبسلورر..

    لكن حاليا استخدم الكروم عشان اسرع

  • ^^

    صلِ عالنبي اخوي
    مايكروسوفت ما راح تستفاد شيء لو سوت دعاية تخلي الناس تكره برنامجها
    لكنها ماتسوي مثل هيج الا وهي متاكده بأن هذه الطريقة احد طرق التسويق للمتصفح ولكن بشكل ” غير مباشر “

  • Android fan

    “المتصفح الذي تحب أن تكرهه”

    أم تقصد: المتصفح الذي احببتَ أن تكرهه

    • فلول النظــــــــــــــــــام

      صح ترجمتك اصح…

  • الشديد القوي

    واضح انه اسلوب تسويقي.. يعني جالسين يتشمتون على الإكسبلورر زي اغلب الناس ويقلك تعال الموقع عشان تشوف اغلب الكومنتات تمدح البراوزر الجديد.. الي للأسف حتى هو رديء واسوء متصفح في انظمة الـ 64×