زين تحاول الوصول إلى الإمارات

- - الأخبار - 5,644 مشاهدة

بعد أن قامت هيئة الإتصالات الإماراتية بالأعلان أنها تدرس قرار فتح المجال لدخول شركات إتصالات جديدة في عام 2015، أعلنت زين أنها لديها خطط لدخول المنافسة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة و دول الخليج و من ثم باقي الدول العربية.

و تحدثت زين أنها تخطط لإكمال منظومتها العربية و الخليجية و التي تسعى منذ فنرة أن تنفذها في هذا المجال مؤكدةً أن زين لها القدرة على التوسع عند إتاحة لها الفرصة بهذا. زين لها عدة فروع مختلفة في الوطن العربي منها السعودية، البحرين و حتى الأردن، و الجدير بالذكر أن زين حاولت منذ فترة أن تحصل على رخصة في كل من عمان و قطر و تم رفضها و لكن الشركة ما زالت تحاول الحصول على الرخص في هذه الدول.

قبل فترة بسيطة أجرينا لقاء مع السيد أحمد الفيفي مدير تنفيذ العمليات أثناء معرض MWC 2012 و قام بتأكيد لنا أنه ليس من مصلحة السعودية دخول موزع خدمة رابع في المنطقة.

  • ^^

    الشرمة = الشركة ^^

  • K.ALKAABI

    يا الله كم أتمنى دخول شركة اتصالات ثالثة في سوق الدولة ، على الأقل نكون متأكدين أنها شركة منافسة فعلاً ومستقلة عن شركة إتصالات وليس كما هو الحال مع شركة DU الفرع الصغير من “إتصالات” النصابة وخاصة في مجال اسعار الاتصال بالأنترنت !!

  • K.ALKAABI

    اعتقد بأن هذا الموضوع هو ما يفسر محاولة شركة “إتصالات” شراء شركة “زين” قبل فترة بسيطة ، والحمد لله أنه مفاوضات الصفقة بينهم فشلت =)

  • والله اتمنى دخول مشغل ثالث قوي ومنافس وليس شركة جديدة مثل دو

    وللأسف تم رفض دخول ڤودافون قبل فترة وأتمنى انهم ما يرفضون طلب زين

    لكن عام 2015 بعيد ^^ يعني ننتظر ثلاث سنوات بعد :/

    • زين تعرض إعلاناتها بالقنوات المحلية الإماراتية وبشوارع الإمارات من فترة طويلة الى الآن، يمكن كانت تلمح :)

  • محمد الكعبي

    اهم شي خدمات ممتازة

    وتغطيه ممتازة

  • بو احمد

    اتمنى انها تدخل شركه ثالثه غير محلية كزين او فودا فون للدولة .نريد نشوف تنافس في الأسعار وليس تلاعب. شركه دو جيدة كعروض واسعار لكن يعيبها التغطية في المناطق النائيه و دعم العملاء السيئ .