من هنا وهناك

هل فكرت يوماً كيف كانت الحياة ستبدوا لو كانت بالحركة البطيئة ؟ قام موقع mashable بإختيار مجموعة من مقاطع الفيديو التي يتم عرضها بالحركة البطيئة، حيث أن معدل الإطارات في هذه العروض قد يصل إلى 12000 إطار ملتقطة بشكل رائع و غاية في الوضوح، قمنا بإختيار بعض المقاطع و التي نرجوا أن تحوز على إعجابكم.

  • بلياردو


هذا المقطع يرينا ماذا يحدث لكرات البلياردو عندما تتصادم مع بعضها البعض بالحركة البطيئة، أيضاً فاموا بعمل تصوير حراري بريك كيف تترك الكرة أثر بعد على الطاولة بعد تحركها.

  • إصطدام الرصاص


هذا العرض يوضح لنا ماذا يحدث إصطدام رصاصات مختلفة على أسطح مختلفة و بزاويا مختلفة، العرض جميل جداً حيث يقوم بالتوضيح لك كيف تنفجر الرصاصة عندما إرتطامها بالسطح المختار أو كيف تخترقة.

  • بالون الماء

http://www.youtube.com/watch?v=rU7iYYpSrlo&feature=player_embedded
هذا المقطع يرينا ماذا يحدث عندما يرتطم بالون مملؤ بالماء على وجهك و كيف أن الماء يتناثر في كل كان بعد إنفجار البالون.

  • تأثيرات مختلفة


في هذا المفطع نرى مجموعة مقاطع متنوعة من مقاطع الفيديو التي تعرض بالحركة البطيئة، مثل القفز على سرير بالبطئ، تحطم كأس بالبطئ، أو حتى نزول الإناء من الصنبور بالحركة البطيئة.

  • إنفجار بالون ضخم


فريق Slow Mo الرائع لهم صفحة في موقع YouTube الشهير متخصص بهذه الأشياء، في هذا المقطع نرى كيف أن بالون بحجم 6 أقدام ينفجر بصعوبة بالغة بعد أن قاما إثنان من أعضاء هذا الفريق بالقفز عليه من فوق شجرة قريبة.
هذه مجموعة من المقاطع التي قمنا بإختيارها، يمكنم زيارة الموضوع من موقع Mashable أو زيارة صفحة فريق Slow mo المتخصص في هذا الشئ لرؤية المزيد من المقاطع المثيرة للإهتمام.