حرارة الايباد الجديد لا تختلف عن باقي الأجهزة اللوحية!

- - أجهزة لوحية - 3,901 مشاهدة


العديد و العديد من التقارير و التجارب أُقيمت على الايباد الجديد فور صدوره، و هي كانت متركزة على كشف حرارة الجهاز الزائدة عن اللزوم. ما يمكنني قوله في هذه المسألة هو تضخيم و كثرة الحديث حول موضوع لا داعي له، ما أقصده هنا هي ردة فعل المستخدمين للايباد و المواقع حول حرارة الجهاز و أيضا من بعد تصريح ابل حول هذه المسألة و أنها طبيعية لم يهدأ الوضع ولو قليلا.

هل تعتقد بأن الايباد الجديد ترتفع حرارته بشكل زائد عن اللزوم؟ إذا موقع PC World قام بالرد حول هذه التساؤلات عبر إختبار للايباد الجديد و بعض من الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد. هذه التجربة كانت مختصة بحرارة الأجهزة حيث أنهم قاموا بتشغيل الألعاب فوق الساعة و بعض الأمور الأخرى لقياس حرارة الأجهزة، النتيجة كانت مفاجئة بعض الشيء.

لم تختلف نسبة حرارة الأجهزة اللوحية الأخرى عن الايباد إلا بفارق ضئيل جدا، كما ترون في الصورة أعلاه قام الايباد بتشغيل لعبة بمدة ساعة كاملة و حرارة الجهاز وصلت الى 85 و لكن جهاز اسوس اللوحي Prime كانت حرارته 84 و هي مشابهة لنسبة الايباد و لا يوجد فرق كبير بينهم.

إذا هل لازلت تعتقد بأن الايباد هو جهاز ترتفع حرارته؟ لا تدع حديث المواقع “الإعلامية” يقوم بتغير رأيك بشراء جهاز معين، حتى إن كان هنالك عيب في الجهاز فستظهر حقيقته سوأ كان العيب قابل للإصلاح أو أنه عيب في “جميع” الأجهزة.

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.