تسلية منزلية

اضغط على الصورة لمشاهدة الجهاز عن قرب

حسنا إن كنت لم تشتري بعد رسيفر HD جديد لمشاهدة كأس العالم أو ترغب في ترقية جهازك الحالي الى جهاز أفضل فعليك النظر الى جهاز ConnectmeTV Lyngbox الجديد. الجهاز يدعم التعريف العالي و أيضا التسجيل بقرص صلب بسعة 160 GB و تم إصداره رسميا في الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات و مواصفات الجهاز يمكنكم قراءة البيان الصحفي الرسمي للمنتج:

القاهرة- مصر- ConnectmeTV الرائدة في مجال منتجات الترفيه المنزلي، أعلنت عن طرح منتج وحدة الإعلام الترفيهي- ConnectmeTV Lyngbox. ويعتبر هذا المنتج هو الأول من نوعه في أوروبا والشرق الأوسط.
يعمل جهاز Lyngbox ConnectmeTV على توفير وحدة إعلام ترفيهي بها العديد من المزايا الفريدة والتي لم تكن متوفرة من قبل في جهاز واحد. فالجهاز به امكانية استقبال القنوات عالية الوضوح، و باحدث تقنية يقوم الجهاز بتوضيح الصورة العادية و ترقيتها الى صورة عالية الوضوح هذا بالاضافة الى امكانية ايقاف البث التليفزيونى المباشر. اما مع دليل البرامج الالكترونى المطور، فيستطيع المشاهد البحث عن البرامج بالاسم او الوقت او النوع كما يستطيع الحصول على معلومات حول البرامج الحالية و المستقبلية ل 400 قناة مهمة فى الشرق الأوسط و ذلك على مدى شهر مقدما و تسجيلها. الجهاز مصمم بقرص صلب سعته 160 GB حيث يمكن حفظ البرامج الهامة للمشاهد. مع هذا التصميم الأنيق والمميزات المبتكرة، ستقوم وحدة الإعلام الترفيهي الخاصة بـ ConnectmeTV Lyngbox بقلب وتغيير تجربة مشاهدة التليفزيون، و ذلك بسعر يصل الى 3500 جنيه مصرى.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقعنا: www.connectmetv.com