أفضل 5 شاشات لهواتف محمولة

- - تقارير - 27,594 مشاهدة

لا شك أن صراع الهواتف المحمولة لم يعد يقتصر على قوة المعالج أو سعة الجهاز، و لا حتى نظام التشغيل، بل إنه ممتد لخصائص باتت تؤرق المحتار في عالم الهواتف المحمولة و ها نحن هنا الآن في إلكتروني سنتكلم عن إحدى الفوارق في عالم الهواتف المحمولة و أقصد الشاشة، حيث أن ليس فقط حجم الشاشة هو الذي يقرر أفضلية هاتف عن آخر بل إن الأهم من ذلك هو درجة وضوحها و رضا المستخدم عنها، لذلك في هذا المقال سوف أستعرض أفضل 5 شاشات لهواتف محمولة في العالم دون أخذ الترتيب في عين الإعتبار، حسناً يمكنك إعتباره ترتيبي الشخصي و لكن بالنهاية المقارنة لن تكون سهلة بين إختياراتي الخمسة .

iPhone 4S

تعتبر شاشة الأيفون 4S الجديد رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فرغم أن كثافتها ليست الأعلى 960*640 إلا أنها تؤدي أداء خرافة و الفضل لصناعة Retina التي تذهل العالم يوم بعد يوم

Samsung Galaxy S II

على الرغم من مضي وقت طويل منذ إصداره إلا أن شاشة Super Amoled Plus التي يمتلكها هذا الهاتف تغنيك عن أي هاتف آخر لأنها تعطي ألوان حقيقية رائعة و سابقة لعصرها، حقيقة شكراً سامسونج .

Sony Xperia S

يملك هذا الهاتف شاشة خلابة و بكثافة عالية، و لمسات Sony الخاصة أضفت المزيد من الحيوية و الألوان و لا تنسى السواد الرائع في الشاشة و كثافة 720 * 1280، رائعة .

HTC One X

بإختصار لطالما مدحها أحمد بن محفوظ في مراجعتنا للهاتف، و إن كان الكثيرون إعتبرها أفضل شاشة لهاتف أندرويد في السوق فأنا أقول، أحسنتم فهي كذلك و خاصة بكثافة 720 * 1280 .

Samsung Galaxy Nexus

هاتف جوجل الذكي الرائع يملك شاشة رائعة بدرجة وضوح 1280*720 و لكنها تعطي إنطباع أنها أعلى بكثير، أنا شخصياً أراها الأفضل حالياً .

محرر و مراسل إلكتروني من الأردن , محب للتقنية و متابع لكل شيئ له علاقه بالتكنولوجيا