واجهة جديدة لـGoogle Plus و إلكتروني يلقي عليها الأضواء!

- - Web, تقارير - 4,446 مشاهدة

عندما تتحدث عن الشبكات الإجتماعية ستذكر الأفضل دائما، الشبكة المثالية هي من تجذب المستخدمين و ليست من تملك شعبية أو عدد مستخدمين أكبر، لا ينتهي عمل الشركة المالكة للموقع عندما تحصد عدد مستخدمين مهول بل من المفترض أن تقوم بالإضافات و التحسينات في خداماتها و مظهر موقعها لكي يساعد على جعل المستخدمين في مكانهم المثالي. قامت جوجل بفتح موقع جوجل بلس في السنة الماضية و الى الآن يملك الموقع أكثر من 170 مليون مستخدم “رقم قياسي”، و لا زالت جوجل تقوم بالإضافات و التحسينات في خدمات الموقع و هي التي سنتحدث عنها اليوم.

أطلقت جوجل مؤخرا الشكل الجديد للموقع مع خدماته و تحسيناته الجديدة، سنذكرها لكم اليوم في تقريرنا هذا لكي تحصلون على الصورة الشاملة لتغيرات و إضافات موقع جوجل بلس الإجتماعي.

تحكم جديد
في مقدمة الموقع أصبح للمستخدمين إمكانية تحريك التطبيقات بشكل أكثر سلاسة أو كما تدعوه جوجل “Dynamic”، كما ترون في الفيديو أعلاه أصبح المستخدم يستطيع جعل أيقونات التعديل أو إضافة الصور الجديدة …الخ قابلة للتحريك و التعديل و ترتيبهم في القائمة لتقوم بالوصول لمبتغاك بشكل أسرع.

مظهر محادثات جديد
نظام المحادثات الجديد يمكنك بشكل كامل سحب الفيديوات و الصور للمحادث و سيتم إرسالها للطرف الأخر بشكل سريع، أيضا واحدة من الإضافات هي نظام التنبيه الجديد والذي يقوم بتنبيهك عندما تصل لك رسائل جديدة.


إبحث عن الجديد و إستمتع!
أضافت جوجل صفحة خاصة للإستكشاف، ستجد فيها كل ما هو جديد و المثير في الجوجل بلس، و أيضا هنالك ما يسمى بقسم الـHangout أو ما يعني بقضاء الوقت بشيء معين، هنا تستطيع أن تقوم بشكل أسهل أن تتصل مع المستخدمين بشكل مرئي، و لا ننسى إمكانيتك مشاهدة برودكاست بشكل مباشر و العديد من المميزات الأخرى.

تحدثنا عن مميزات التحديث الجديد لمظهر جوجل بلس و يبدو بأن الكثير من المستخدمين سيجدونه فخم و راقي، شاركنا بإنطباعاتك عن الواجهة الجديدة!

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.

  • iraqi

    + 1 , Liiike

  • شبكه أجتماعيه رائعه فى طريقها الى الإزدهار

    تجربتى لها كانت ممتعه وأعتقد مع الوقت سيكون لها دور فى المنافسه على القمه بجانب الشبكات

    الإجتماعيه الأخرى

  • صالح احمدابوطربوش

    ان جوجل بلس شبكة اجتماعية جيدة وكل فترة تقوم بتحسين شبكتها الى الافضل مما يدل انها سوف تقدم المزيد والمزيد للمستخدمين لتسهيل كل شيء
    اعتقد انها سوف تغير عالم الشبكات الاجتماعية الى الافضل
    جوجل + أستمري

  • نايف

    في مشكلة الفراغ ..
    في شكل قوقل بلس الجديد ..

    في أحد يعرف حل المشكلة هذه .. ؟

  • ليس بالضرورة ان يكون هذاهو العدد الحقيقي فغوغل تربط Google + مع Gmail وأي شخص عن طريقة الصدفة او الخطأ يفتح Google+ سوف يعتبر مشتركا فلو نحسبها نقول : عدد مشتركي Gmail ( على الأقل ) 500 مليون فسيكون هناك 500 مليون مشترك لهذه الخدمة . على عكس الفيسبوك وتويتر التي لا تحتاج ان يكون لك بريد من تويتر او فيسبوك لكي تستخدمه