شركة Sprint الأمريكية تعلن عن بيع 1.5 مليون هاتف أيفون خلال الربع الأول من العام الحالي

- - إتصالات, الأخبار - 2,253 مشاهدة

أعلنت شركة الإتصالات الأمريكية Sprint عن نتائجها المالية للربع الاول للعام الجاري و التي أوضحت أن الشركة خسرت 255 مليون دولار خسائر عمليات و 863 مليون دولار خسائر الشبكة، إلا أنها أعلنت أيضاً عن مبيعاتها التي تصدرها الآيفون بـ 1.5 مليون هاتف أيفون خلال الربع الاول فقط من العام الحالي .

الشركة الأمريكية التي تملك حصة لا بأس بها في السوق الأمريكي لا تعتبر المزود الاول لهواتف الآيفون فهناك كل من AT&T و Verizon و اللتان تحققان أرقام فلكية لمنتجات أبل تتجاوز الملايين خلال فقط عدة أيام من بدأ عرض المنتج، و يمكنك التوجه لموقع Engadget لمشاهدة تفاصيل نتائج الشركة .

مواضيع:

محرر و مراسل إلكتروني من الأردن , محب للتقنية و متابع لكل شيئ له علاقه بالتكنولوجيا

  • yms

    سلام عليكم عندي لكم سوال
    ما الفرق بين جوالات الايفون الفريزون والاسبرينت والانتر ناشونل والجوالات الاخر ى لان لدي كميه
    واريد بيعها وهي جديده اكثر الجوالات فريزون واسبرينت معربات حاهزه هل ستعطيني نفس سعر السوق

    • صالح احمد ابوطربوش

      السلام عليكم ناسف على التأخير :

      هناك نوعان من اجهزة الايفون النوع الاول وهو الذي يباع بالسوق يسمى unlouck يعني مفتوح من الشركة اي انه يعمل على جميع الشبكات في العالم وهو ياتي بسعر غال
      النوع الثاني وهو الذي مصمم فقط ليعمل على الشركة التي اشتريته منها اي انه لا يعمل على كل الشبكات فقط على الشركة المتبناه مثلا فيرايزون اذا كنت قد اشتريته من فيرايزون اذا هو ليعمل الا على شبكة فيرايزون اي انه اذا وضعت فيه شريحة زين مثلا لن تعمل وهذا النوع يسمى لوك اي انه مقفل على شبكة معينة ويباع بارخص من المفتوح .

      لا يوجد فرق بين كل اجهزة الايفون الا بهذا الشيء لكن يمكنك عمل فتح للشبكات عن طريق عمل جيل بريك وتنزيل اداة تسمى sam هذه الاداة تقوم بفتح الشبكة للاجهزة المغلقة .

      اتمنى ان اكون قد افدتك