الأخبار

قام البريد السعودي بمنح جائزة “شريك تكنولوجيا المعلومات لعام 2011″ لـ”لينك ديفلوبمنت” لتقديمها بوابة سوق إلكتروني فريدة للبريد السعودي أو e-Mall.

“لينك ديفلوبمنت” تفوز بجائزة “شريك تكنولوجيا المعلومات لعام 2011” من البريد السعودي

الجائزة تُكرّم “لينك ديفلوبمنت” على تقديمها  بوابة سوق إلكتروني فريدة للبريد السعودي هي “إي مول” e-Mall والتي تتسم بكونها ثنائية اللغة ومجهزة لإعداد الفواتير

(الرياض، 26 إبريل 2012) – اختار البريد السعودي شركة “لينك ديفلوبمنت”، الشركة الرائدة في توفير حلول البرامج العالية الأداء في منطقة الشرق الأوسط، كشريك لتكنولوجيا المعلومات لعام 2011. وهذه الجائزة المرموقة هي بمثابة تكريم لـ “لينك ديفلوبمنت” على تطويرها بوابة السوق الإلكتروني “إي مول” e-Mall، والتي تم إطلاقها باللغتين العربية والإنجليزية. وتشتمل بوابة “إي مول” e-Mall الإلكترونية على نظام فوترة مصمم خصيصاً لهذا الغرض، الأمر الذي يسمح للبريد السعودي  وللمتاجر بتقفي أثر التعاملات والتفاصيل المالية ومراجعتها في موقع السوق الإلكتروني.

في معرض تعليقه على الجائزة، قال الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، رئيس مؤسسة البريد السعودي: “إن ‘لينك ديفلوبمنت’ شريك يكنّ له البريد السعودي أكبر التقدير. ففي عصرنا هذا الذي تنتشر فيه الاتصالات الرقمية، أصبح السوق الإلكتروني “إي مول” حجر الأساس لحلول التجارة الإلكترونية في المملكة. وبفضل قدرة ‘لينك ديفلوبمنت’ على توفير مجموعة من خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، استطعنا أن ننمي ونطور الخدمات التي يقدمها ‘إي مول’. ويسعدنا أن نختارهم كشريك لتكنولوجيا المعلومات لعام 2011.”

وصرح هشام البيه، مدير “لينك ديفلوبمنت” في المملكة العربية السعودية، معلقاً على هذه الجائزة: “هذه الجائزة هي فخر ووسام لنا وتشكل تقديراً لخبراتنا ومهاراتنا في توفير حلول تكنولوجيا مبتكرة ورفيعة الأداء والتي تساعد عملاءنا على تحقيق نتائج مميزة في مجال الأعمال. ويدرك عملاؤنا في كافة المجالات والقطاعات أننا الشريك الموثوق لتوفير حلول إلكترونية متكاملة.”

تم تدشين “إي مول” المعتمد على تقنيات مايكروسوفت في عام 2010 وقد تولّت “لينك ديفلوبمنت” تطوير وتصميم الموقع لصالح مؤسسة البريد السعودي بهدف أن يصبح الموقع الأكبر والأكثر شمولية بين مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية. ويتيح موقع التسوق الافتراضي للبائعين ولمتاجر التسوق العاملة في البلاد حلولاً للتجارة الإلكترونية بين الشركات وبعضها البعض وبينها وبين المستهلكين. ومنذ إطلاق الموقع الإلكتروني، سجل قدراً كبيراً من التعاملات الإلكترونية كما عزز مبيعات  المتاجر وأصحاب السلع والبائعين.

تعليق على الصورة: هشام البيه، مدير “لينك ديفلوبمنت” في المملكة العربية السعودية، يتسلم جائزة “شريك تكنولوجيا المعلومات لعام 2011” من الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، رئيس مؤسسة البريد السعودي والمهندس ماجد بن عنزان مدير عام العمليات البريدية والمشرف العام على السوق الإلكتروني.