5 من أفضل الهواتف ذات الأسعار الإقتصادية

- - تقارير - 25,394 مشاهدة

تملك الهواتف صاحبة السعر المنخفض شعبية كبيرة، و هذا السوق تستهدفه العديد من الشركات و السبب يعود لرغبة المستخدم لهاتف بسيط و بمميزات جيدة يستطيع أن يقتنيها بسعر منخفض. كثرة الهواتف التي تحمل أسعار منخفضة قد تجعل المستخدم في حالة حيرة، فهنالك درجات من هذه الهواتف و أغلبها ممتازة و بأسعار ممتازة. في هذا التقرير سنقدم لكم هواتف جيدة بأسعار مختلفة، لذلك إن كنت من الذين يرغبون بهواتف بأسعار منخفضة ستستفيد من الأجهزة التي إخترناها لتدخل التقرير.


HTC One V
في مؤتمر شركة HTC بمعرض MWC كشفت الشركة عن ثلاثة أجهزة تمثل إنطلاقتها في هذه السنة و هي متعددة المواصفات، هنالك القوي منهم و هو ONE X و الأخر ONE S و الأخير صاحب السعر المنخفض HTC One V. هذا الهاتف يملك مميزات رغم سعره المنخفض و سنذكرها لكم لكي تقررون وقتها شراء الهاتف أم لا.

يملك الهاتف معالج أحادي النواة بسرعة 1GHz و يملك كاميرا بوضوح 5 ميجا بكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 720p، تصميم الهاتف أنيق و هو يملك شاشة بحجم 3‪.‬7 انش و بكثافة تصل الى 800×480. يعمل الهاتف بنظام اندرويد ايس كريم ساندوتش “Android 4‪.‬0” و هو أمر ممتاز كون الهاتف بسعر منخفض و بنظام تشغيل أكثر من ممتاز. إن كنت تبحث هاتف بسعر قريب فاليكن HTC ONE V خيارك الأول.

سعر الجهاز 285 دولار تقريبا.

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.