تجار التجزئة في السعودية يجربون BlackBerry Curve الجديد

- - هواتف محمولة - 2,137 مشاهدة

أعلنت شركة RIM أنها قامت بإختتام و نجاح جولتها التعريفية لهاتف BlackBerry® Curve™ 9220 والتي انطلقت بداية هذا الأسبوع واختتمت في الرياض بغرض تعريف تجار التجزئة بالهواتف الذكية الجديدة. و أتاحت هذه الجولة التعريفية لأكثر من 600 من التجار في كل من جدة والرياض فرصة الاطلاع على أحدث هواتفBlackBerry الذكية التي تعمل ببرنامج التشغيل الجديد BlackBerry® 7.1.

أحدث هواتف الجيل السابع الذكية تختتم جولتها في ربوع المملكة

السوق السعودي يتعرف على هواتف BlackBerryCurve الجديدة في جولة تعريفية

الرياض، 26 مايو 2012: أعلنت شركة RIM المصنعة لهواتف BlackBerry الذكية عن نجاح الجولة التعريفية الخاصة بهواتف BlackBerry® Curve™ 9220 و BlackBerry® Curve™ 9320 والتي انطلقت بداية هذا الأسبوع واختتمت في الرياض بغرض تعريف تجار التجزئة بالهواتف الذكية الجديدة.

وقد أتاحت هذه الجولة التعريفية لأكثر من 600 من التجار في كل من جدة والرياض فرصة الاطلاع على أحدث هواتفBlackBerry الذكية التي تعمل ببرنامج التشغيل الجديد BlackBerry® 7.1.

وقال سانديب سيغال مدير عام RIM في الشرق الأوسط: “تأتي جولة BlackBerry في عامها الثاني لتؤكد على التزامنا المستمر تجاه السوق السعودي وتجاه شركائنا في قطاع التجزئة، ولقد كان للتفاعل الكبير الذي شهدناه خلال الجولة أبلغ الأثر على تحفيزنا للاستمرار على ذات النهج، لنتعمق أكثر في معرفة متطلبات السوق المحلية، ونضمن لعملائنا جميعاً دوام حصولهم على أحدث هواتف BlackBerry الذكية.”

وأضاف: “يعد كل من هاتف BlackBerry Curve 9220 و BlackBerry Curve 9320  فرصة نموذجية للباحثين عن هاتف ذكي سهل الاستخدام، ويحتوي على المزيد من خصائص التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مميزاتهما الأبرز المتمثلة في برنامج تشغيل هواتف الجيل السبع BlackBerry 7 الذي يتيح للمستخدم الاستفادة من خصائص إضافية، مثل مشاركة المعلومات بطريقة أسهل وأسرع عبر تطبيق BlackBerry® Tag بتقنية NFC.”

ويتميز كل من هاتف BlackBerry Curve 9220 و BlackBerry Curve 9320 بأناقة التصميم وخفة الوزن، وكلاهما مزود ببطارية قوية، وراديو أف أم، وقد تم تزويدهما أيضاً ولأول مرة بزر مخصص لتشغيل تطبيق BBM. يعمل كل من الهاتفين الجديدين ببرنامج الجيل السابع لتشغيل هواتف BlackBerry الذكية، وقد تم تحمليهما بتطبيقات التواصل الاجتماعية المعروفة، مما يمنح المستخدم إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو، والصور، والتحديثات بسهولة مع العائلة والأصدقاء.