إتصالات

بعد تكهنات طويلة بخصوص وصول الأيفون 4 بشكل “رسمي” للسوق السعودي ها هي موبايلي تتحدث و تعلن بشكل صريح أنها ستطرح الأيفون 4 خلال الأشهر القادمة. يمكنكم رؤية الإعلان هنا في صفحة الأيفون الخاصة في موقع موبايلي الرسمي. أيضا قامت الشركة بإصدار البيان الصحفي التالي:

تطرح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر المقبلة جهاز (آي فون 4)، أنحف جهاز ذكي في العالم مع دقة عرض عالية مبنية داخل هاتف، حيث ستتوفر معلومات عن ذلك على موقع موبايلي على الانترنت، كما يوفر موقع شركة آبل على الانترنت معلومات عن جهاز (آي فون 4).

ويعد إطلاق الجهاز الجديد من قبل شركة موبايلي في السوق السعودية كجزء من إستراتيجية الشركة التي أعلنت عنها قبل أشهر والتي تهدف إلى أثراء حياة العملاء من خلال مواصلة الإبداع والمبادرات في خدمات الاتصالات، مستندةً على البنية التحتية الضخمة التي تمتلكها والتي ضمنت لشركة موبايلي الريادة المطلقة في النطاق العريض على مستوى المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي أطلقت قبل عدة أسابيع خدمة (الشرائح المتعددة) لنفس الرقم وبفاتورة واحدة، في خطوة تهدف الشركة من خلالها لإبقاء مشتركيها على تواصل تام بكافة خدمات موبايلي بطريقة عصرية، حيث تمكن (الشرائح المتعددة) المشتركين من استخدام رقم الهاتف المتحرك لعدة أجهزة أخرى في ذات الوقت مثل (آي فون) و(بلاك بيري) (آي باد) أو أجهزة (الكنكت) لتوفر عليهم عناء تبديل الشرائح من جهاز إلى آخر .