ماذا قالوا عن هاتف Epic 4G من سامسونج؟

- - هواتف محمولة - 3,869 مشاهدة

صورة شاركها موقع جيزمودو و تبدو فيه الشاشة المذهلة كما تعودنا (Super AMOLED)

وصل الى الجهات الإعلامية الأمريكية هاتف سامسونج الجديد المسمى Epic 4G و قد نشرت المواقع المختصة عدة مراجعات للجهاز بعد تجربته المفصلة.

موقع Engadget المشهور ذكر بأنه جهاز “قاتل” و من أفضل ما يتوفر في السوق، بالإضافة لأنه يتفوق على أجهزة Galaxy S الأخرى من سامسونج و نقاط ضعفها و أهمها واجهة المستخدم المملة. لكن في النهاية هم يفضلون EVO 4G من HTC لشاشته الأكبر و كاميرته الأقوى، الا في حال كنت تبحث عن كيبورد فعلي فـEpic سيكون خيار غير قابل للنقاش.

موقع CNET الأكبر في عالم التقنية ذكر أن الجهاز هو مشغل ملتيميديا جبار و يملك مواصفاته يفتقدها أجهزة Galaxy S الأخرى. أثار إعجابهم لوحة التحكم الرائعة بالإضافة لوجود كاميرا أمامية بالإضافية لخلفية بدقة 5 ميجا بكسل و دعم LED Flash. أخيرا أحد المزايا المعروفة هو دعم شبكة 4G من Sprint و هي كما تعرف لدينا بالـWiMax. لكن بالتأكيد كان عيبهم الوحيد في تقييمهم للجهاز هو السعر المرتفع.

أخيرا موقع Gizmodo عكس موقع Engadget يعتقد أن Epic 4G يتفوق على EVO 4G من HTC بشكل واضح ليكون أفضل هاتف يدعم شبكة الجيل الرابع في الأسواق. ليس ذلك فقط بل اتفقوا مع بقية المواقع بأنه أفضل من هواتف جالكسي اس الأخرى بما فيهم الهاتف الذي قدمنا مراجعته على موقع إلكتروني. السبب في تفوق Epic هو دعم شبكة 4G و الكيبورد المنزلق.

في نهاية المطاف و بعد الجولة السريعة على إنطباعات المواقع الأمريكية، يبدو أن سامسونج تحضر هاتفا ناجحا آخرا و مميزا للسوق الذي بدأت تكتسح فرع الهواتف الذكية فيه بمساعدة أندرويد. نتطلع لوصول هاتف Epic 4G الينا حتى نقدم لكم مراجعته الكاملة على إلكتروني.

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.