Toyota بصدد إطلاق تحديث لـEntune

- - الأخبار - 2,462 مشاهدة

أعلنت شركة تويوتا عن عزمها إطلاق تحديث جديد لنظام الترفيه الخاص بها والمعروف بإسم الـEntune.

الإضافة في التحديث القادم تتمثل في زيادة الدعم لبعض التطبيقات التي كنا قد سمعنا عنها سابقا مثل: iHeartRadio  MovieTickets.com و OpenTable وغيرها، ذلك فضلا عن التطبيقات الموجودة فعلا والمدمجة في النظام كتطبيق البحث من Bing وتطبيقات Pandora، ما سيسمح بزيادة القدرة وتوسيع نطاق الترفيه في الجيل القادم من سيارات تويوتا.

المستخدم سيجد نفسه أمام هذه الإضافات النوعية أنه بمقدوره الطلب على أشياء لم تكن موجودة بالسابق، كتذاكر السينما أو إمكانية الحجز في أحد المطاعم أو الفنادق مثلا وذلك بإستخدام الأوامر الصوتية وحسب لغة الآمر وفقا لما أكدت تويوتا، وكل هذا داخل سيارة طبعا.

الجدير بالذكر أن نظام الترفيه Entune حاليا مصمم للملاحة بالقدر الأكبر، مع إمكانية الإقتران بالهواتف الذكية للمستخدمين مما يسمح لهم بالوصول إلى خدمة البحث التي يوفرها المحرك Bing إضافة إلى التطبيقات الأخرى. وبخلاف الأنظمة الأخرى فإن Entune من تويوتا يسمح للسائق بالتفاعل مع جواله من خلال النظام وبدون لمسه وذلك بواسطة شاشة اللمس المدمجة في السيارة. غير أن تويوتا ليست وحدها صاحبة السبق في هذا المجال، إذ يمكن القول أنه من شبه المؤكد أن الميزة التنافسية اليوم بين مصنعي السيارات أصبحت تقنية أكثر منها أي شيء آخر. وعلى سبيل المثال هنا يمكن أخذ شركة فورد التي تمتلك هي الأخرى نظام ترفيه منافس من مستوى آخر والمعرف بـ MyFord Touch قامت مؤخرا أيضا بإطلاق تحديث له.

المصدر

خريج جامعي درس الإقتصاد والمالية...مهتم بالتقنية و تصميم الجرافيك بالإضافة إلى التدوين...حاليا عماد بصدد التكوين المختص لمنصب مفتش محلل رئيسي للميزانية... منعزل وغير إجتماعي، شغوف وصديق للجميع