دبي إستضافت جولة BlackBerry 10 Jam العالمية

شهدت دبي تنظيم الجولة العالمية لمعرض BlackBerry 10 Jam الذي يقدم للمطورين في منطقة الشرق الأوسط فرص مميزة لتعلم المزيد عن الإمكانيات الفريدة لمنصة BlackBerry 10 ليصبحوا من أوائل المطورين الذين يقومون بعمليات التطوير باستخدام أدوات التطوير التي تتيحها المنصة الجديدة.وتم خلال الحدث تعريف المطورين بالفرص العديدة التي تقدمها المنصة الجديدة، ومنحهم فرصة التعرف من أهم خبراء التطوير العالميين على المجالات العديدة والإمكانيات المختلفة المتاحة أمامهم، حيث تم تزويد المطورين المعتمدين بأجهزة BlackBerry 10 Dev Alpha لاختبار وتطوير تطبيقاتهم، والتأكد من تلبيتها لجميع تطلعات المستخدمين الباحثين عن أفضل التطبيقات بمجرد توافر نظام التشغيل الجديد BlackBerry 10 للمستخدمين بشكل رسمي.

بحضور أهم المطورين في الشرق الأوسط 

دبي تستضيف جولة BlackBerry 10 Jam العالمية 

دبي، 10 يوليو 2012: شهدت دبي تنظيم الجولة العالمية لمعرض BlackBerry 10 Jam الذي يقدم للمطورين في منطقة الشرق الأوسط فرص مميزة لتعلم المزيد عن الإمكانيات الفريدة لمنصة BlackBerry 10  ليصبحوا من أوائل المطورين الذين يقومون بعمليات التطوير باستخدام أدوات التطوير التي تتيحها المنصة الجديدة. وأقيم الحدث ليلة أمس في فندق العنوان بمشاركة أكثر من 200 مطوَر سجلوا للحضور من مختلف مناطق الشرق الأوسط.

وتم خلال الحدث تعريف المطورين بالفرص العديدة التي تقدمها المنصة الجديدة، ومنحهم فرصة التعرف من أهم خبراء التطوير العالميين على المجالات العديدة والإمكانيات المختلفة المتاحة أمامهم، حيث تم تزويد المطورين المعتمدين بأجهزة BlackBerry 10 Dev Alpha لاختبار وتطوير تطبيقاتهم، والتأكد من تلبيتها لجميع تطلعات المستخدمين الباحثين عن أفضل التطبيقات بمجرد توافر نظام التشغيل الجديد BlackBerry 10 للمستخدمين بشكل رسمي.

وقال سانديب سيغال مدير عام BlackBerry لدى RIM الشرق الأوسط: ” لقد شهدنا اقبالاً واهتماماً كبيرين من مجتمع المطورين المحليين والعالميين على استخدام منصة BlackBerry 10 الجديدة. وسنواصل العمل الوثيق مع أهم مطوري التطبيقات في الشرق الأوسط لتكون تطبيقاتهم ضمن أوائل التطبيقات المتاحة للمستخدمين عبر منصة BlackBerry 10″.

وأضاف: “نفخر في BlackBerry بعملنا المستمر على تعزيز قنوات التواصل مع المطورين المبدعين في الشرق الأوسط، ونأمل بالارتقاء بعلاقتنا وتعاوننا المميَز مع المطورين لآفاق أوسع عبر ما تتيحه لهم المنصة الجديدة من أدوات برمجية متطوَرة تدعم تطلعاتهم الواسعة وتسهم في تطويرهم لتطبيقات متنوَعة ومبدعة”.

وأوضح محمد علي، المدير التنفيذي الشريك لمختبرات ZeroWire: ” نتطلع بشكل كبير للعمل ضمن منصة BlackBerry 10 وتطوير مجموعات متنوعة من التطبيقات المميَزة. لقد حققنا نجاحات كبيرة سابقاً عبر إطلاق عدة تطبيقات لأجهزة BlackBerry مثل Sports Vibe و Boum. ونتوقع أن تشكل المنصة الجديدة فرصة كبيرة للمطورين في المنطقة خاصةً مع تزايد الطلب على التطبيقات العربية وتنامي أعداد مستخدمي أجهزة BlackBerry  في الشرق الأوسط”.

يذكر أن التطبيقات المتنوعة التي يتم تطويرها باستخدام أدوات منصة BlackBerry 10 الجديدة ستكون متوافقة مع أجهزة BlackBerry  التي تستخدم نظام التشغيل الجديد BlackBerry 10 والأجهزة اللوحية BlackBerry® PlayBook™ tablets عندما يتم طرح المنصة الجديدة للأجهزة اللوحية.

مواضيع: