ماذا قالوا عن ساسونج Galaxy Tab؟

- - أجهزة لوحية - 3,899 مشاهدة

أريد أن أتخيل أن هذه يدي التي تمسك الجهاز و لو للحظة

يبدو أن موقع Engadget المعروف هو الوحيد حاليا الذي نشر إنطباعات تجربته الشخصية للجهاز، سامسونج أعطتهم الفرصة لتجربته على أرض الواقع و هذا ما كان منهم بعدها:

الكثير سيقع على عاتق مطوري التطبيقات أنفسهم لجعل هذا المنتج ينجح أم يفشل. لكن من جانب سامسونج نعتقد أن الشركة و ضعت المقاييس الذهبية لحواسيب أندرويد اللوحية، و ربما لديها ما يكفي من التميز و الجودة لجعل جهاز الـ7 انش هذا مرشحا لمواجهة جهاز الـ9 انش من أبل.

في تفاصيل أخرى من الإنطباعات ذكر انجادجت أن الجهاز سريع و الشاشة تبدو مذهلة. لكنهم عابوا نظام التشغيل أندرويد لأنه لا زال مجهزا لأجهزة الهاتف الصغيرة و تطبيقاته لا تنفع للأجهزة اللوحية، لكن بالتأكيد في حال نجاح الجهاز سنبدأ في رؤية نسخ من برامج المطورين للتابلت كما حصل مع الأيباد. انجادجت أيضا امتدحت واجهة ساسونج المعدلة للجهاز و بعض التطبيقات التي قدمتها بما فيها تطبيقي قاريء بريد إلكتروني و رزنامة أنيقين جدا.

إنه أمر رائع ان نرى أخيرا جهاز تابلت يحصل على هذه الإنطباعات الممتازة. لا زلنا بإنتظار معلومات السعر التي ستكون مهمة جدا في تحديد مدى قابلية الجمهور لخوض تجربة هذا الجهاز الجديد.

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.