Twitter : عدد المستخدمين وصل لـ145 مليون مستخدم، و62% يغردون عن طريق الهاتف المحمول

- - Web - 2,060 مشاهدة
اغلب مستخدمي تويتر يحدثون صفحاتهم عن طريق هواتفهم المحموله

اغلب مستخدمي تويتر يرسلون تحديثاتهم بشكل منتظم عبر هواتفهم المحمولة

قام موقع twitter بنشر بعض الأحصائيات وسوف نتحدث عنها هنا بشكل مفصل.

ذكر مؤسس تويتر Evan Williams بأنه واجهتهم مشكلة مع بعض مستخدمي تويتر، انهم عندما يريدون استخدام احد التطبيقات على هواتفهم المحمولة لكي يتمكنوا من ارسال التحديثات فمن المنطقي بأن يبحثون عن اسم twitter كتطبيق لكنهم لا يجدون اي تطبيق بهذا الأسم وهذا ما جعلنا ان نختار تطبيق Tweeite الشهير للآي فون والاستحواذ عليه وتحويل اسمه لكي يتم العثور على التطبيق الرسمي لدى مستخدمي تويتر بشكل سهل وبجودة عالية، اما بالنسبة لهواتف الاندرويد والبلاك بيري قمنا بتطوير تطبيقات رسمية بأسم twitter لهم أيضاً.

الاحصائيات الرسمية من موقع تويتر

الآن دعونا نتحدث عن الأحصائيات فقد تم ترتيب وسائل ارسال التحديثات لتويتر بالترتيب، فتظهر لنا بالصور اعلاه بأنه78% من مستخدمي الخدمة يقومون بتحديث صفحاتهم عن طريق الموقع الرسمي twitter.com ويليها تطبيقات الهواتف والتي تشكل نسبة 62% بشكل عام.

وفي الأخير ذكر موقع تويتر بأنه وصل عدد المسجلين في الخدمة الى 145 مليون مستخدم ! والآن نحن نقف لنفكر في الخطوة القادمة في تطوير الموقع.

والتي اتوقع “شخصياً” بأن تكون البحث عن طريقة لتحصيل المال عن طريق الموقع، فلا اعتقد بأن وضع كلمع معينه في “المواضيع الأكثر تداولاً” (Trending) .كافيه

مواضيع: