مؤتمر عالم نوكيا يشهد كشف ثلاث هواتف جديد (ملخص)

- - هواتف محمولة - 10,132 مشاهدة

أقيم اليوم مؤتمر عالم نوكيا الكبير السنوي و قامت فيه الشركة بكشف آخر منتجاتها للأسواق العالمية، و كان هناك نظام التشغيل Symbian^3 الذي لن تتخلى عنه الشركة بسهولة رغم ظهور MeeGo.

كما في الصورة العلوية يظهر هاتفي نوكيا C6 و C7 و هما يعملان على نظام Symbian^3 كما ذكرنا سابقا. هاتف C6-01 يقدم كاميرا 8 ميجا بكسل و شاشة بحجم 3.2 انش من نوع AMOLED التي تستخدم تقنية ClearBlack Display (CBD) المطورة بواسطة نوكيا نفسها و تساعد في عرض صورة أوضح في الأمكان الخارجية.

في الجانب الآخر و في نفس الصورة العلوية هناك هاتف C7 بمواصفات مشابهة لـC6 لكن ذاكرة أكبر و جسم من الـstainless steel. كلاهم يقدمان إمكانية تصوير HD 720p و سيصدران مع نهاية العام بأسعار تتراوح بين 330-430 دولار أو 1200-1600 ريال سعودي.

في الصورة الثانية نشاهد هاتف نوكيا الجديد E7 ذو لوحة التحكم الظاهرة، و أيضا هنا نظام التغشيل Symbian^. الهاتف مشابه جدا بمواصفاته لهاتف نوكيا الآخر N8 الذي سيصدر قريبا، لكن هناك إختلافات منها شاشة الـ4 انش الكبيرة و التي تعمل بتقنية نوكيا الجديد CBD. بالإضافة لذلك فإن الجهاز المخصص للأعمال يقدم تطبيقات كثيرة مثبتة مسبقا، نوكيا تصف الجهاز بأنه أفضل جهاز هاتف جوال تم تقديمه من نوكيا أو من أي شركة أخرى.

هذه كانت حصيلة نوكيا لليوم الأول، و إن كان هناك أي أخبار مهمة من اليوم الثاني فستعلمون عنها مباشرة عبر إلكتروني.

مواضيع:

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.