HTC تكشف عن Desire HD و Desire Z

- - أجهزة لوحية, هواتف محمولة - 3,387 مشاهدة

كشفت HTC عن أحدث هاتفين ذكيين ستصدرهم للسوق العالمية في الأشهر القادمة. أول تلك الهواتف هو HTC Desire HD و الذي عرف في السوق الأمريكية بإسم EVO. الشاشة تأتي بمقاس 4.3 إنش ومن نوع LCD و يعمل الهاتف بمعالج بسرعة 1GHz 8255 من سلسلة معالجات  Snapdragon. الهاتف و الذي يقدم قدرة تصوير 8 ميقا بيكسل و و إضاءة LED ثنائية للتصوير مع تصوير فيديو بوضوح 720p يحمل بداخله أيضاً تقنية Dolby Mobile و يستطيع الإتصال لاسلكياً عن طريق Wi-Fi 802.11n و يتوقع صدوره في الأسواق الأوروبية في شهر أكتوبر القادم.

الهاتف الاخر و الذي كشفت عنه الشركة هو HTC Desire Z و الذي يأتي بلوحة مفاتيح منزلقة من نوع QWERTY. كاميرا بقدرة تصوير 5 ميقا بيكسل و قدرة تشغيل فيديو HD، معالج بسرعة 800MHz من سلسلة Qualcomm MSM7230 يدير أحصنة الهاتف و إتصال لاسلكي بالشبكة عن طريق Wi-Fi 802.11n. الهاتف يدعم واجهة المستخدم المشهورة من الشركة و التي تدعى Sense UI إضافةً لقدرتها لدعم الخصائص الجديدة التي تقدمها هذة الواجهة للمستخدم و تستطيع التعرف عليها بزيارة الموقع HTCSense.com و الذي يقدم حلول أمنية و حفظ لملفات المستخدم و غيرها من إضافات عديدة. الهاتف سيتوفر أيضاً في أكتوبر القادم و نذكر لك عزيزي القارئ أن الهاتفيين يعملان بنظام تشغيل Android.

مواضيع:

محرر موقع إلكتروني و عمل سابقا في عدة مناصب في شبكة TG Media أكسبته خبرة كبيرة. ثامر يعشق التكنولوجيا الحديثة بجميع أنواعها مما جعله يختار هذا الطريق في حياته المهنية.