هواتف محمولة

ربما في الفترة الماضية حصل جالكسي اس على أغلب التغطية الإعلامية خصوصا في إلكتروني بسبب أنه خيار أندرويد الأفضل في المنطقة، لكن مع إعلان HTC Desire HD و المعروف بـEVO 4G في أمريكا فإن الخيارات أصبحت أوسع الآن و يوجد منافس حقيقي للجالكسي اس أخيرا. الجهاز تم تجربته في لندن هذا اليوم من قبل عدة إعلاميين و أخذنا جولة على آرائهم لنخبركم بالمهم.

موقع CNET بنسخته البريطانية قالوا أنهم معجبين جدا بالجهاز و أنه عضو مرحب به في عائلة HTC و ليكنون له تطلعات عالية، لكنهم بقدر ما أعجبوا بالشاشة الكبيرة ذات الـ4 انش الا أنهم تسائلوا اذا كان هذا الحجم ضروريا فعلا. موقع Engadget يقم بتجربة الجهاز لأنه قام بمراجعة النسخة الأمريكية، لكنهم ذكروا أن تصميمه تغير من الخلف خصوصا مكان البطارية و أن الجهاز أصبح أنحف من السابق. أخيرا موقع Gizmodo ذكر بأن الجهاز سيكون قائد مجموعة HTC الجديد حول العالم، و قد مدحوا الشاشة رغم أنهم أكدوا أنه يوجد أفضل منها (تحديدا شاشة الأيفون 4).

في النهاية ننتظر كالعادة HTC الشرق الأوسط (احم) ان توفر لنا الجهاز كي نقوم بتجربته لكم. من الرائع تواجد خيارات أكثر لأجهزة أندرويد في المنطقة أخيرا.