Google Maps يحصل على تحديث جديد وشعار جديد وخاصية جديدة

- - ملاحة - 2,666 مشاهدة

Google قامت باعلانات مثيرة  لتطبيقها الشهير Google Maps في الاسابيع القليلة الماضية و في الليلة الماضية تحديداً فاموا باعلان بعض الاخبار الجيدة فيما يخص التطبيق في مدونة Google. في الاسبوع الماضي قاموا باضافة الاشارات الضوئية الى خرائط 130 مدينة , والان اعلنوا عن اضافة مليون نقطة توقف للمواصلات العامة .

اليوم تطبيق Google Maps الجديد والمحسن وصل الى Google Play وهو متوفر الان، ربما لن تلاحظ الفرق بينه وبين النسخ السابقة من التطبيق , لكنه حصل على ايقونة انيقة وجديدة . سجل التغيير الخاص بالتطبيق يحوي على اضافة واحدة رئيسية لكنهم ايضا قاموا باضافة بعض الاشياء البسيطة .

التغيير الكبير هو انه الان بامكانك تصفح الخرائط بدون الحاجة بالاتصال بالانترنت , كل ما عليك فعله هو الضغط على ” Save maps for use offline ” هذيه الخاصية كانت متوفرة لنسخة البيتا ولاشخاص محدودين فقط اما الان فهي متوفرة للجميع رسميا . اذا كنت تملك هاتف جديد ولائق سوف يكون بمقدورك تخزين كل الخرائط وتصفحها بدون اي مشاكل حتى انه انه سيمكنك من الحصول على الاتجاهات ايضا دون الحاجة للاتصال بالانترنت , لكن هذا ليس كل شيء Google وعدت ايضا انها ستقوم بتحديث My Places وايضا Location History المتوفرة عن طريق Google Maps.

اذا تطبيق Google Maps مع شعاره الجديد وخاصية تخزين الخرائط وبعض الاضافات الصغيرة متوفر للجميع عن طريق Google Play , اذا ماذا تنتظر اذهب واحصل لعى التحديث الجديد الان .

المصدر : AndroidCommunity