موبايلي تطلق هاتف بلاكبيري جديد في متاجرها

- - إتصالات, هواتف محمولة - 2,415 مشاهدة

أعلنت موبايلي رسميا أنها أطلقت هاتف بلاكبيري Curve 9300 و المسمى بـKepler. اذا كانت من المهتمين بخدمة البلاكبيري و تبحث عن جهاز جديد فيمكنك قراءة المعلومات التي وفرتها موبايلي عن الهاتف في بيانها الصحفي:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بالتعاون مع شركة رم RIM عن طرحها جهاز بلاك بيري Kepler الجديد المدعوم بالجيل الثالث، ذي شكل جذاب وتصميم عصري أنيق.

وأوضحت «موبايلي» أن جهاز بلاك بيري Kepler يعتمد أفضل التقنيات لتوفير خدمات الاتصال الصوتي والخدمات المعتمدة على تراسل المعطيات الخاصة بقطاع الأعمال.

وذكرت «موبايلي» أن ما يميز جهاز بلاك بيري Kepler إلى جانب الشكل المميز، دعمه شبكة الجيل الثالث والبطارية العالية الجودة التي يمكن لها العمل حتى ست ساعات في حالة استخدام الجهاز بشكل متواصل، إضافة إلى مفتاح تعقب يعمل باللمس وكاميرا 2.0 ميغابيكسل، ونظام يدعم الشبكات اللاسلكية Wi-Fi والبلوتوث ومشغل للملفات المتعددة الوسائط.

ومن المميزات الأساسية أيضاً نظامان لتحديد المواقع أحدهما يعمل على الأقمار الصناعية GPS والآخر يعمل بمعاونة بين الشبكة الأرضية والأقمار الصناعية A-GPS، وكذلك ذاكرة بحجم 256 مع إمكانية إضافية ذاكرة خارجية تصل إلى 32GB.

ويتميز هاتف بلاك بيري Kepler الجديد بالعديد من الخواص التي يسهل معها استخدام تطبيقات الويب2، حيث يمتاز بلاك بيري Kepler بلوحة مفاتيح تحمل اللغتين العربية والانجليزية معاً بحجم ملائم يسهل الكتابة، كما يمكن جهاز Kepler التقاط أفضل الصور بوضوح عال، إضافة إلى سعة تخزين تصل إلى 32جيجابت. ويمكن لمشتركي «موبايلي» الحصول على جهاز بلاك بيري Kepler من جميع معارض «موبايلي» المنتشرة في المملكة ابتداء من 19 أيلول (سبتمبر) 2010.

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.