فيرتو تكشف عن هاتف Constellation Black Neon الذي يصنف من الهواتف الراقية

- - هواتف محمولة - 3,843 مشاهدة

كشقت شركة فيرتو عن آخر إضافة لها لمجموعة Constellation و هو هاتف Constellation Black Neon، وقد ابتُكرت هذه المجموعة لتكمّل أسلوب حياة المستخدم وتحسّنه، وهي متوافرة باللون الأزرق النيون والبرتقالي النيون والفضّي النيون.

فيرتو تقدّم Constellation Black Neon

كشفت فيرتو، الشركة الرائدة في قطاع الهواتف المتحرّكة الراقية، النقاب عن أحدث إضافة إلى مجموعة Constellation، وهي Constellation Black Neon. وقد ابتُكرت هذه المجموعة لتكمّل أسلوب حياة المستخدم وتحسّنه، فهواتفConstellation Black Neon بالشاشة اللّمسيّة تحقّق التوازن المثالي بين المهارة الحرفيّة التي لا تُضاهى والتكنولوجيا المعاصرة التي تقدّم مجموعة لا مثيل لها من الخدمات الحصريّة الرائدة.

وتنضح مجموعة Constellation Black Neon بالعصريّة والرجولة، وتتّسم بالمواصفات الرياضيّة، وهي متوافرة باللون الأزرق النيون والبرتقالي النيون والفضّي النيون. وبإيحاء من السيّارات الرياضيّة الفاخرة، تجمع Constellation Black Neon مزيجاً فريداً من اللمسات البارزة باللّون الأسود القاتم وألوان النيون الساطعة ومن الجلد المخرّم المصنوع يدوياً. ويأتي الهاتف مع غلاف منزلق جميل وعصريّ مصنوع من جلد العجل المخرّم.

ويصنع كلّ جهاز من أجهزة Constellation Black Neon حرفيٌّ واحد يستخدم أحدث التكنولوجيّات وتقنيّات التصنيع، وهو الدليل على التزام فيرتو المستمرّ بضمان الجودة والنوعيّة. وتستخدم المواد الفاخرة في صناعة هذا المنتج، ومنها الفولاذ عبر تقنيّة الترسيب الفيزيائي للبخارPVD  باللّون الأسود اللّامع أو الحريري، وقطعة واحدة من الكريستال السفيري الخالية من الشوائب، وقسم علوي من السيراميك الأسود تحمل شعار “V” بالنيون للهواتف باللّون الأزرق أو البرتقالي. أمّا النسخة الفضّية، فتستخدم حصرياً ألياف الكربون بالنسيج المضلّع على القسم العلوي ومفتاح القائمة والصفيحة الخلفيّة. كما يزوّد الهاتف بكاميرا عالية الوضوح بدرجة 8 ميغابكسل بمحيط من الياقوت عند مفتاح الإغلاق.

تتغنّى فيرتو بموقعها الريادي في سوق الهواتف المتحرّكة الفاخرة، فهي الحريصة أبداً على توفير المعلومات والخدمات المفيدة والمصمّمة للاستجابة لأدق متطلبات العميل مباشرةً إلى المستهلك من خلالVertu Concierge  وعلى توسيع نطاق عملها بحيث تُقدِّم للعميل خدمةً غير مسبوقة.

يتيح تسجيل هاتف فيرتو الحصول مجموعةً من الخدمات الاستثنائيّة المصمّمة خصيصاً لتُضفي على حياة صاحب الجهاز سهولةً ورونقاً، ومنها الفعاليّات الرياضية الحصريّة في عالم السيارات. تُشكِّل خدمة “Concierge” المستقلّة جزءاً لا يتجزأ من هذه الخدمات الحصريّة المُعدّة لتلبية حاجات عملاء فيرتو المميّزين، فهي تمنح أصحاب الأجهزة باقة من الخدمات والنصائح، فضلاً على أولويّة في الحجوزات على مدار الساعة وتلّبي جميع الطلبات من الهدايا الشخصيّة وحتّى الأحداث والنشاطات الاستثنائيّة التي لا يمكن الحصول عليها بالمال، فتبقى فيرتو على أهبّة الاستعداد لتلبية حاجات العملاء على أفضل نحوٍ ممكن.

ولا ينحصر أداء Constellation Black Neon في جودة المواد المستخدمة وخدمات العملاء الاستثنائيّة، بل يمتدّ إلى المواصفات التقنيّة. فهاتف Constellation هو منتج عالمي بحقّ مع تقنيّة GSM مع نطاق WCDMA خماسيوHSDPA. وبفضل اتّصال WLAN فائق السرعة، يبقى مستخدم Constellation Neon على اتّصال أينما كان في العالم. أمّا ذاكرة الهاتف، فسعتها 32 جيغابايت حرصاً على تخزين وفرة من المستندات والصور أثناء السفر.

وتتميّز مجموعة Constellation Black Neon بشاشة AMOLED ساطعة عالية التباين قياس 3.5 بوصة وبدرجة وضوح nHD. ويضمّ الهاتف أيضاً مقبساً للصوت/الفيديو قياس 3.5 ملم لرؤية الأفلام والصور والعروض والرسائل الإلكترونية على شاشة أكبر. علاوةً على ذلك، يضمّ الهاتف تكنولوجيا  بلوتوث مع خاصيّة A2DP، وراديو FM، وخرائط عالميّة مجانيّة، وخدمة الملاحة مع نظام ملاحة مؤازر بالسواتل (Assisted GPS) مع مقياس تسارع وبوصلة رقمية.

ويؤمّن Constellation Black Neon النفاذ إلى الرسائل الإلكترونية الشخصية والعمليّة وتلك الخاصّة بفيرتو، وإلى برامج الاطّلاع على روابط برنامج Office مثل Word وExcel وPowerpoint، فضلاً على المدوّنات ومواقع التشبيك الاجتماعية والمتصفّحات الإلكترونيّة وبرامج تحرير الصور والفيديوهات ونص التدقيق الإملائي بلوحة مفاتيح swype.

ولا شكّ في أنّ هواتف Constellation Black Neon من فيرتو يشكّل بوابة فخمة ينطلق عبرها المستخدمون إلى عالم من الامتيازات التي تهتمّ بتنظيم أسلوب حياتهم بلمسة مترفة.