الإصدار الثاني من تطبيق كتابي إختر من بين أكثر من مئتا كتاب

- - الأخبار - 4,574 مشاهدة

مجموعةFroot المتخصصة بتطبيقات الهواتف المحمولة الذكية و المملوكة من قبل شركة الحلول التقنية المثالية تعلن عن إطلاقها الإصدار الثاني من تطبيق كتابي على هاتف iPhone، الإصدار الثاني يوفر للمستخدم تجربة قراءة فريدة و مميزة ليتميز عن التطبيقات المثيلة في متجر أبل إذ يتيح كتابي تصفح فهرس الكتاب للتأكد من محتواه و ملائمته لإهتمامات القارئ بالإضافة إلى مشاركة أرائك و تعليقاتك حول الكتب و تبادل النقاشات لتكون تجربة قراءة تفاعلية مميزة.

الآن! مكتبتك الخاصة على جهازك الآيفون

أعلنت مجموعةFroot المتخصصة بتطبيقات الهواتف المحمولة الذكية و المملوكة من قبل شركة الحلول التقنية المثالية عن إطلاقها الإصدار الثاني من تطبيق كتابي: تطبيق يمكن مستخدمي هواتف الآيفون الذكية من قراءة أحدث إصدارات الكتب و الإختيار بين أكثر من مئتا كتاب تغطي مواضيع مختلفه منها المواضيع الدينية , التربوية و التعليمية , الأسرة و العلاقات, الترفيه, و تطوير الذات.
يأتي الإصدار الثاني ليوفر للمستخدم تجربة قراءة فريدة و مميزة ليتميز عن التطبيقات المثيلة في متجر أبل إذ يتيح كتابي تصفح فهرس الكتاب للتأكد من محتواه و ملائمته لإهتمامات القارئ بالإضافة إلى مشاركة آرائك و تعليقاتك حول الكتب و تبادل النقاشات لتكون تجربة قراءة تفاعلية مميزة.
و في إطار سعيها المتواصل لتقديم محتوى عربي ينافس المحتوى الغربي في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية عملت Froot على توفير خدمة استرجاع الكتب المشتراة سابقا , القراءة الليلية لقراءة أكثر وضوحا , إضافة علامات قراءة و خدمة الدعم المباشر لضمان حل مشاكل المستخدمين بشكل سريع و فوري.
كما أكد السيد عبد الرحمن العثمان المدير التنفيذي بأن المجموعة تعمل على زيادة الكمية و النوعية المختارة من الكتب لتناسب جميع الإحتياجات و الأذواق كما يتم العمل على تطوير تطبيقات عربية أخرى أحدها تطبيق لتبادل الخبرات في فنون الطهي و الآخر تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.
مجموعة من المميزات و التحديثات رافقت الإصدار الجديد وهي:
• متجر كتب يتيح لك استعراض و البحث عن كتبك المفضلة بسهولة حسب اسم الكتاب, التصنيف, اسم المؤلف
• تصفح فهرس الكتاب قبل شراءه للتأكد من المحتوى و ملائمته لإحتياجاتك
• لن تضيع كتبك مرة أخرى; وذلك عن طريق خاصية استرجاع الكتب، التي تمكنك من استرجاع كتبك المشتراه سابقا
• امكانية تسجيل الدخول للحصول على كتب مجانية
• تشغيل القراءة الليلية، لقراءة أسهل ليلا
• اضافة علامات للقراءة, والبحث داخل الكتاب
• ساعد الآخرين بكتابة تعليقاتك ورأيك في الكتب وكن جزءا من تجربة قراءة تفاعلية
• دعم فني مباشر (Live Chat Support) لحل جميع مشاكل القراء

كتابي على متجر ابل:
http://itunes.apple.com/us/app/ktaby-ktb-rbyt/id471693796?mt=8
كتابي على تويتر:
https://twitter.com/kitabyapp
الصفحة الرأيسية لكتابي:
http://frootapps.com/ketabi/arabic.htm
موقع Froot:
http://frootapps.com

مواضيع:

  • ABS

    لااااااااااااااااااازم يعملو نسخة للاندرويد

  • h.j

    تطبيق مميز، لكن لا أدري ما هو السبب الذي يجعل أغلب مطورينا العرب يضعون تطبيقاتهم حكرًا لمنصة الـIOS ويتجاهلون منصة الأندرويد، حتى تطبيقات القرآن الكريم تراها مميزة أكثر في الـIOS عن الأندرويد، يتجاهلون منصة الأندرويد وهواتفه الأكثر مبيعًا وانتشارًا عجبي!

  • يستهدف المطورون العرب نظام ابل لأنه الافضل في العائد للمطورون – اي انه اذا تم اضافه تطبيق علي نظام اندرويد مقابل دولار لن يشتريه احد.

    لاكن هذا الوضع طبيعي بالنسبة لمتجر ابل و بالتالي متجر ابل مربح اكثر و المنافسة فيه قوية لتجلب للمستخدم افضل البرامج و التطبيقات بسعر رخيص.

    اتمني ان اكون افدتكم
    تقبلوا تحياتي