قصة أندر هاتف جالكسي اس 3 الذي حصل عليه شاب كندي

- - هواتف محمولة - 7,391 مشاهدة

هذي أحد القصص المثيرة التي تحصل في زمن الانترنت العجيب، و هي لشاب كندي تمكن من الحصول على هاتف Galaxy SIII بطريقة غير اعتيادية إطلاقا. القصة بدأت قبل إطلاق جالكسي اس 3 في الأسوق، حيث قام الشاب الكندي بمراسلة سامسونج عبر صفحتهم في فيسبوك، و قال لهم إني من زبائن الشركة الأوفياء، و أنه يملك هاتف و تلفزيون و كمبيوتر محمول من سامسونج، و يريد الحصول على جالكسي اس 3 مجانا. و ليقوم بإعلان حبه بشكل أكبر للشركة، قام برسم تنين يطلق نارا كهدية لسامسونج.

سامسونج بالتأكيد شكرته على الرسالة، و لكنها لا تستطيع أن ترسل هاتف مجاني لكل شخص يطلب ذلك، فقامت بالإعتذار له، و أيضا أعطته رسمة خاصة كرد على هديته الأولى. و كانت الرسمة عبارة عن كنغر على عجلات. الموضوع لم ينتهي هنا، فهذا الشاب الكندي قام بنشر ما حدث معه على فيسبوك في موقع reddit، و هنا حصلت القصة على شعبية كبيرة و قامت بترويج هاتف Galaxy SIII قبيل صدوره. هذا الشيء أعجب سامسونج كما يبدو، فاتصلوا على الشاب الكندي و وعدوه أن يستلم الهاتف قريبا جدا، و لكن الإثارة كانت عند الإستلام.

الهاتف الذي استلمه الشاب مميز جدا، بل إنه نادر، حيث يحمل تصميما خاصا مبني على الرسمة التي رسمها الشاب. إنه هاتف جالكسي اس 3 الوحيد بتصميم خاص في كندا، و يعتبر أندر نسخة من الهاتف حول العالم حيث لا يوجد منه الى نسخة واحدة. ليس ذلك فقط بل إن الهاتف أيضا حصل على خلفية خاصة للشاشة الرئيسية. شاهدوا صور أكثر في الأسفل للهاتف المميز.

عبر Tech Crunch.

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.