الإعلان عن Metal Gear Solid: Ground Zeroes


صباح هذا اليوم أُقيم مؤتمر الإحتفالية بمرور 25 سنة على سلسلة Metal Gear Solid، ظهرت بعض الأحاديث من الرجل الواقف خلف السلسلة و هو المطور الشهير هيدو كوجيما بأن هنالك خبر سيهز صناعة العاب الفيديو. توقع الكثيرون بأن هذا الخبر سيكون إعلان للجزء الخامس من السلسلة و هو الذي سيجلب تغيرات هائلة تستحق لقب هز الصناعة.

حسنا، قام كوجيما بالإعلان أولا عن فيلم Metal Geat Solid، و أيضا Metal Gear Solid Social Ops للهواتف الذكية. و أخيرا تم الكشف عن Metal Gear Solid‪:‬ Ground Zeroes. تم عرض فيديو للحضور من اللعبة و يعتبر العرض من داخل اللعبة نفسها، و يذكر بأن اللعبة كانت تعمل على حاسب آلي بقدرات أجهزة الألعاب من الجيل الحالي. و لا ننسى بأن اللعبة تعمل على محرك Fox الذي قام فريق كوجيما بتطويره و تجهيزه للعنوان القادم.

الى الآن و الإنطباعات حماسية جدا، العديد من المواقع تحدثت أن العرض الذي شاهدوه من اللعبة كان خرافي جدا و يستحق لقب هز الصناعة، الأخبار التي تسربت الى الآن هي أن اللعبة ستكون عالم مفتوح و تملك رسوم عالية تليق بالسلسلة العريقة.

قد يستغرب البعض سبب ذكري لهذه الأحداث في إلكتروني، و لكن تقديرا لواحدة من أفضل سلاسل الألعاب أقل مايمكننا فعله هو ذكر أحداث الإحتفالية بمناسبة مرور 25 سنة على السلسلة.

يعمل اسامة بشبكة TG Media كمحرر معتمد و ضمن فريق العمل بشركة TG Media، يتقن اسامة الهندسة الصوتية بإحتراف.