هواتف محمولة

أعلنت Solutions4Mobility و التي مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة إنضمامها إلى برنامج شركاء BlackBerry App World و تركز الشركة على تطوير حلول تحسين الإنتاجية على الهاتف المتحرك.

شركة تطوير التطبيقات بالإمارات Solutions4Mobility تنضم إلى برنامج شركاء BlackBerry App World

إطلاق تطبيقات ADNEC، GargashEntreprises و Abu Dhabi Motors LLC

دبي،5 سبتمبر ، 2012-سلشينس فور موبيليتيS4M، و مقرها الرئيسي بدولة الإمارات، مطور لتطبيقات مبتكرة و إقتصادية للهاتف المتحرك من أجل الشركات المحلية؛ أعلنت اليوم عن انضمامها لبرنامج شركاء BlackBerry® App World™

S4M التي تركز على تطوير حلول تحسين الإنتاجية على الهاتف المتحرك ستتمكن من الوصول لمجموعة من الأدوات و الخدمات و التدريب من Research In Motion -RIM بالإضافة إلى فرص للتفاعل مع مجتمع المطورين العالمي لهواتف BlackBerryالذكية .

و قد صرح بشار كسار، المدير العام ، Solutions4Mobility أن: ” مع إستخدام أكثر من تسعين بالمئة من أكبر 500 شركة في العالم لأجهزة BlackBerry، هذه المنصة ستتيح لنا فرصة التطوير لبعض أكبر الشركات العالمية. Solutions4Mobility قد طورت بالفعل تطبيقات BlackBerry لعدة شركات اماراتية منهاLand Rover MENA,Jaguar MENA, ADNEC, Abu Dhabi Motors LLCو Gargash Enterprises. بمساعدة RIM، نسعى للتوسع في تقديم معرفتنا لشركات أكثر في الإمارات و عبر الشرق الأوسط.”

تطبيقات Solutions4Mobility متاحة للتنزيل مجاناً من BlackBerry AppWorld.