إطلاق نسخة Android لتطبيق شبابيك

- - هواتف محمولة - 6,166 مشاهدة

شركة حلول التقنية المثالية قامت بإطلاق تطبيق شبابيك على الهواتف التي تعمل بنظام Android، يُوفر تطبيق “شبابيك” مساحة واسعة لطرح المواضيع المتنوعة لمناقشتها، واستقبال الاراء حولها في اطار حوارات راقية وهادفة من خلال الهواتف الذكية.

اطلاق “شبابيك” الخاص بالهواتف الذكية

أطلقت شركة حلول التقنية المثالية تحت مظلة شبكة تطبيقات الهواتف الذكيةFrootApps   تطبيق “شبابيك” في متجر اندرويد “Google Play”.

يُوفر تطبيق “شبابيك” مساحة واسعة لطرح المواضيع المتنوعة لمناقشتها، واستقبال الاراء حولها في اطار حوارات راقية وهادفة من خلال الهواتف الذكية. وجاء التطبيق بشكل منتدى اجتماعي يمكن مستخدميه وعبر الهاتف المحمول من التواصل مع الاصدقاء والتفاعل مع مشاركاتهم حول العديد من المواضيع  التي تهمهم والآراء والمناقشات.

وبنظرة عامة وسريعة على تطبيق “شبابيك” نجد أنه يتميز بالعديد من النقاط التي ستجعله تطبيق مميز ورائج الاستخدام بين حملة الهواتف الذكية من المستخدمين العرب، ذلك أنه يتيح حرية التعبير والمشاركة بالاراء والافكار بين المستخدمين بطريقة راقية وهادفة، اضافة الى تميز المواضيع المطروحة في “شبابيك” باحتوائها على الكلمات المفتاحية أو الدلالية مما يجعل عملية البحث عن أي محتوى عملية سهلة وسريعة.

 يُمكّن شبابيك مستخدميه من تصنيف المواضيع في الصفحة الرئيسية بأكثر من طريقة، بحسب ما يلائم كل مستخدم، حيث يمكن تصنيف المواضيع المطروحة فيه بحسب الاحدث من حيث التاريخ الزمني لطرح الموضوع و الافضل حيث  أن التطبيق يقوم بترتيب المشاركات والمواضيع بحسب عدد درجات حصولها على عدد من المعجبين بها والاكثر مشاهدة لها، واخيرا يمكن تصنيف المواضيع بحسب الاهتمامات الشخصية التي يفضلها كل مستخدم على حدا.

يوفر “شبابيك” مساحة من الخصوصية لكل مستخدم من خلال توفير ملف شخصي يمكنه من اضافة معلوماتة الشخصية ، تعديل صورتة واختيار المواضيع التي يهتم بها على الصعيد الشخصي. بالاضافة الى ارسال اشعارات لتنبيهه بوجود تعليقات ومشاركات من المستخدمين الآخرين على المواضيع التي طرحها في تطبيق “شبابيك”.

اهم ما يميز “شبابيك” لغته العربية، وبالتالي فجميع محتويات التطبيق تُكتب وتُنشر من قبل المستخدمين باللغة العربية ،  مما يساهم بزيادة المحتوى العربي على شبكة الانترنت من خلال الهواتف الذكية. وبحسب القائمين على اعداد وتطوير تطبيق “شبابيك” فإنهم يتطلعون” ليصبح “شبابيك” من افضل التطبيقات العربية التي تتيح للمستخدمين مساحة حرة لاضافة مواضيع مختلفة و للتعبير عن الراي في صورة حوار راقي و بنّاء من خلال هواتفهم الذكية”.

يمكنكم الآن تحميل “شبابيك” والمشاركة بالحوارات على هواتفكم الذكية.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ibs.chat

http://frootapps.com/shababeek

http://twitter.com/shababeekapp

مواضيع: