إتصالات

في خبر عاجل و هام جدا أعلنت الإتصالات السعودية STC أنها ستطلق الأيفون 4 في “الأشهر المقبلة”. حقيقة أتمنى أن يقوم أحدكم بالذهاب لمكتبهم و إخبارهم أن الجهاز صدر في أغلب دول العالم بما فيها السعودية قبل فترة بسيطة. لذلك لا أحد يهتم ما قد يحدث في “الأشهر المقبلة” المجهولة!

الخبر الذي كنت أتمنى أن أسمعه هو أن STC تنوي إصدار جهاز أندرويد “جيد” أو جهاز ويندوز فون 7 القادم، أما جهاز الأيفون الذي صدر من شهر يونيو الماضي؟ أترككم مع البيان الصحفي المليء بالمعلومات المفيدة (لا أحد يصدق):

ستطلق شركة الاتصالات السعودية جهاز iPhone 4 في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر المقبلة، وهو أنحف جهاز ذكي في العالم مع شاشة عرض تعد الأكثر وضوحاً في أي جهاز جوال.

ويأتي هذا الإطلاق في إطار التزام الشركة بتحقيق رغبات واحتياجات عملائها وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التي تمكن العميل من الاستفادة من شبكاتها المتقدمة وبالخصوص شبكات الجيل الثالث المطور.

يعتبر هذا استمرارية إلى ما تسعى له الشركة من تقديم البرامج التسويقية المتجددة والمبتكرة التي تسهم في تمكين العملاء من متابعة المستجدات التي تطرأ في عالم تقنيات الاتصال والذي يحتاج إلى بنية تحتية متطورة تتماشى مع التحديثات المستمرة دائماً، ولتساعد على تقديم الخدمة بشكل يدعم الاستفادة منها بشكل كامل، مما يمنح المستخدم التكامل في مواكبة التطور ويمكنه من التمتع بكافة التطبيقات.