هواتف محمولة

خلال معرض جايتكس دبي الذي سيبدأ خلال أيام سيتم كشف تطبيق جديد للهواتف الذكية يساهد الأشخاص على التعرف على الأماكن المثيرة للإهتمام حولهم. و المميز في هذا البرنامج أنه يدمج خصائص فيسبوك و يستفيد منها، و هو مخصص للشرق الأوسط. التطبيق ينتظر موافقة أبل و يتم أيضا تجهيزه لأجهزة أندرويد و بلاكبيري.

أكمل الخبر للبيان الصحفي و تفاصيل إضافية:

طرح تطبيق تحديد المواقع me360 للهواتف الذكية في معرض جيتكس 2010

التطبيق الجديد، الذي ينتظر التصديق عليه من شركة Apple لأجهزة iPhone، هو أول تطبيق للبحث عن المواقع وتحديدها يستخدم ميزة Facebook

ويصدر قريبًا لأجهزة Android وBlackberry

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 أكتوبر 2010 – سيتم طرح تطبيق me360 لتحديد المواقع للهواتف الذكية لأول مرة في الشرق الأوسط. وهذا التطبيق، الذي ينتظر حاليًا التصديق عليه من شركة Apple، يتكامل بسهولة مع الحسابات على موقعي Twitter وFacebook. وسوف يتم طرح تطبيق me360 رسميًا في دبي ونشره في المطاعم المحلية ومنافذ البيع بالتجزئة في المدينة. ويتم طرح الإصدار الأول لأجهزة iPhone مع وجود إصدارات أخرى لأجهزة Android وBlackberry وغيرها من الهواتف الذكية تحت التطوير.

ان تطبيق me360سوف يسهل العثور على الأماكن الرئيسية الموجودة بالقرب من مستخدمي الهواتف الذكية ومعرفة ما يحظى بإعجاب أصداقئهم والتعرف على اسهل الطرق للوصول اليها. وعند استخدام الشركات لهذا التطبيق، فان المستخدمون سوف يحصلون على صفقات رائعة وعروض مغرية في الأماكن التي يحبونها أو الأماكن التي طالما أرادوا الذهاب إليها أو رشحها لهم أصدقاء آخرون.

ويقول شريف أباظه ، أحد القائمين على هذا التطبيق: “إنه أول تطبيق للبحث عن المواقع وتحديدها يتمتع بدمج خاصية Facebook like. وهو يقوم على فكرة ضمان تحكم المستخدم في المكان الذي يذهب إليه وما يقوم به ومع من. كما أنه يتعلق باستكشاف أماكن جديدة وخوض تجارب جديدة من خلال التعرف على ما يثير إعجاب الأصدقاء ومشاركته معهم ونشرها عن طريق الشبكات الاجتماعية. ان هذا التطبيق me360 سوف يمد المستخدم بمعلومات جديدة عن الاماكن التى يمكنه زيارتها فى بلده و الاستمتاع مع الاصدقاء بزيارة اماكن جديدة كما أنه فى حالات السفر الى بلاد أخرى فسوف يمكنه من التعرف على مختلف الاماكن فى تلك المدن وأسهل الطرق للوصول اليها .

وسيعرض فريق me360 التطبيق في معرض جيتكس 2010 بقاعة الشيخ سعيد كجزء من برنامجه الجديد World App في الفترة ما بين 17 إلى 21 أكتوبر، 2010.