العميل السري 007 يستخدم هاتف Xperia في أحدث أفلامة

- - هواتف محمولة - 4,400 مشاهدة

ليست هذه المرة الأولى التي نرى فيها أحد الممثلين يقوم بعمل دعاية لجهاز الكتروني سواءً كان في أحد أفلامه أو في حملة إعلانية، و هذه المرة جاء الدور على العميل البريطاني الشهير جيمس بوند، ففي هذا الشهر نشهد إطلاق أحدث أفلام العميل السري الذي يحمل إسم Skyfall، وسيشهد الفيلم استخدام جيمس بوند، ولأول مرة، لأحد هواتف إكسبيريا الذكية من سوني، مع العلم أن العديد من هواتف سوني ظهرت في أفلام بوند السابقة.

إكسبيريا آيون (Xperia ion).. موثوق من جيمس بوند

سوني للاتصالات المتنقلة و”بوند” يواصلان تعاونهما في أحدث أفلام العميل البريطاني (Skyfall)

دبي، 01 أكتوبر 2012:  أعلنت سوني للاتصالات المتنقلة عن احتفالها بإطلاق الفيلم السينمائي المنتظر لهذا العام Skyfall، وهو الإصدار 23 من أفلام جيمس بوند لمبتكرها إيان فليمينغ. ويحتفي الفيلم الذي يطل عبر شاشات السينما في 25 أكتوبر، بهاتف إكسبيريا آيون Xperia ion الذي حصل على لقب ’هاتف موثوق من جيمس بوند‘.

وسيشهد الفيلم استخدام جيمس بوند، ولأول مرة، لأحد هواتف إكسبيريا الذكية من سوني، مع العلم أن العديد من هواتف سوني ظهرت في أفلام بوند السابقة. وفي حين تعتبر سوني الشريك المرخص لفيلم Skyfall ، فقد أصبح هاتف Xperia ion متاحاً بالفعل في جميع أنحاء العالم بالتزامن مع صدور الفيلم.

 وقال سبيريدون غوسيتس، مدير إدارة التسويق – سوني للاتصالات المتنقلة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن علاقتنا المميزة مع علامة جيمس بوند بدأت قبل فترة طويلة، حيث أن شخصية بوند الساحرة والجذابة قد فتحت لسوني مجالاً واسعاً للتواصل مع الجمهور العالمي. ونعتقد أن هذه الشراكة مثالية حيث أن هواتف سوني الذكية تتفق مع التوجه الفني لأفلام جيمس بوند”.

وتعود بدايات الشراكة بين سوني للاتصالات المتنقلة (سوني إريكسون سابقاً) وبوند إلى عام 2002 في فيلم ’مت في يوم آخر‘ (Die another Day) من بطولة بيرس بروسنان، وقد شهد الفيلم ظهور هاتفي T68i  وP800. ومنذ ذلك الحين، ظهرت هواتف سوني إريكسون في جميع أفلام بوند، وخاصة هاتفي  K800i وM600i  اللذان ظهرا لأول مرة في فيلم ’كازينو رويال‘ (Casino Royale)، كما ظهر هاتف C902  بنسخته المحدودة لأول مرة في فيلم (Quantum of Solace).

ويمتاز الهاتف الجديد – الموثوق من بوند – بتصميم أنيق ملفت للنظر مع مواصفات حديثة ومتطورة إلى جانب سهولة الاستخدام وما يقدمه من تجربة ترفيهية مميزة – أي كل شيء ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون من هواتف سوني الذكية.

ويقدم هاتف Xperia ion تجربة مشاهدة مذهلة مع معالج ثنائي النواة بقوة 1.5 جيجاهرتز لأداء أسرع، وكاميرا عالية الوضوح بدقة 12 ميجابكسل مع خاصية الالتقاط السريع للصور ما يتيح للمستخدمين التقاط الصور خلال ثانية واحدة تقريباً من وضعية الاستعداد. ويدمج الهاتف أيضاً بين ميزة الربط السهل عبر وصلة HDMI  لتبادل المحتوى بلمسة واحدة عبر تقنية DLNA، وتقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC).