إتصالات

مؤتمر ساسمونج في 8 نوفمبر، وأيقونات اندرويد مما يدل على أن هناك شيء يخص الاندرويد بشكل خاص بالمؤتمر

ترددت إشاعات قوية بالأمس عن تخطيط عملاق الإنترنت قوقل عن الإعلان عن هاتفها الثاني Nexus Two وذلك عبر مؤتمر شركة سامسونج في 8 نوفمبر أي بعد أسبوعين تقريباً، وبالطبع مما يعني أن المصنع للهاتف هذه المرة هو الشركة الكورية سامسونج، وسوف يحمل الهاتف نظام اندرويد 2.3 (لا نعلم ربما يكون 3.0) المسمى بخبز الزنجبيل، لكن هناك بعض التضاربات في هذه الإشاعات فشركة قوقل ذكرت قبل 4 أشهر تقريبا وعلى لسان الرئيس التنفيذي ايرك شميت

هدفنا من صنع هاتف Nexus One هو الارتقاء في قطع الهواتف الداخلية مستقبلاً بمعالجات أقوى وغيره وقد نجحنا في ذلك، ولن يكون هناك هاتف Nexus Two.

صرح ايرك شميت بهذا التصريح تعليقاً على الإحصائيات التي تقول بأنه لم يتم بيع سوى 350 ألف هاتف Nexus One حول العالم مما يعتبر فشل ذريع لشركة قوقل في سوق الأجهزة بشكل عام، أذا ما تريد قوقل هذه المرة في إصدار هاتفها الثاني؟

من الممكن أن نرى قوقل تعلن عن النسخة الجديدة من نظامها اندرويد 2.3 أو 3.0 خبز الزنجبيل من خلال المؤتمر، لكن هاتف Nexus Two….. لا اعتقد !

سوف ننتظر مؤتمر سامسونج القادم ونرى ماذا سوف تعلن عنه قوقل في الثامن من نوفمبر وسنحرص بالتأكيد على توفير التغطية بعد انتهاء المؤتمر مباشرة عبر إلكتروني.



Detect language » Arabic

Detect language » Arabic