أحدث المقالات
apple-buyback-program-for-iphone-4

أبل تشتري منك الأيفون 4 المستعمل بـ 200 دولار !

جميعنا شاهدنا مؤتمر أبل قبل يومين و الذي تم فيه الإعلان عن الأيفون 4 إس، البعض منكم خاب أمله لعدم طرح الأيفون 5 والبعض الآخر مقتنع بالتطوير الذي حصل للأيفون 4. عموما إذا كنت تمتلك […]

1

أهم ما ينقص الآيفون 4S

الآيفون 4S و برغم كل الإنتقادات التي وجهت له و لأبل فهو يبقى جهاز قوي فهو يحمل معالج أبل الجبار A5 و مع بطاقة رسوميات أقوي و أفضل و خدمات […]

6214480402_fe053b5420_z

الأيفون 4S يتحول إلى أضحوكة

تابعتم معنا البارحة تغطية عرض أبل الذي قدمت فيه هاتفها الجديد الأيفون 4S، الجميع كان يتوقع شيئا ضخما من التفاحة لكن الأمر لم يكن كذلك و اكتفت الشركة الأمريكية بتحديثات […]

Comparison Samsung Galaxy S2 GT i9100 vs iPhone 4

سامسونج تقارن بين الجالكسي S2 و الأيفون 4S

منذ أن ظهر الأيفون 4S البارحة و الكل ذهب إلى المقارنة بينه و بين هاتف العلامة الزرقاء الجالكسي S2، المثل العربي يقول “ما حك جلدك غير ظفرك” و سامسونج أكدت […]

iphone-4S-sample_2

شاهد ما التقطته كاميرا الـ iPhone4S

  هذه صور تم إلتقاطها بواسطة كاميرا الآيفون4S الجديد ذات الـ 8 ميجا بيكسل و تستطيع أن تصور فيديو بوضوح 1080p،كما تصنف كأسرع كاميرا جوال في إلتقاط الصور حيث تستغرق […]

Nokia-Searay

هاتف الويندوز من نوكيا إقترب كثيرا

و أخيرا نوكيا تستعد لتقديم أول هواتفها بنظام ويندوز فون 7 و ذلك خلال هذا الربع من السنة “قبل بداية 2012”. المدير التنفيذي لنوكيا أعلن بالأمس أن الشركة قد خططت […]

81567

Google Earth يحصل على مليار تحميل!

لطالما أُعجبنا بالإنترنت عندما يأتي الحديث عن طريقة لرؤية جميع مناطق العالم، و بالطبع إذا راودتنا الرغبة برؤية منطقة معينة بطريقة عرض مميزة كالتي تقدمها Google Earth بالطبع سنستمتع بإستكشاف […]

zune-HD1-1

هل قتلت مايكروسوفت أجهزة Zune HD؟

نشرت مايكروسوفت عبر صفحة الدعم الفني في موقعها الرسمي أنهم لن يقدموا أجهزة جديدة من نوع Zune HD لكنهم سيستمرون بعدمها بطرق أخرى، إليكم ماتم نشره: لقد أعلنا سابقا بأننا […]

Screen-shot-2011-10-05-at-6.06.32-PM

ديل تعلن عن Inspiron One الجديد

  بدأنا برؤية العديد من أجهزة “الكل في واحد” في الفترة الماضية، الآن ديل تتبع البقية في إطلاق إصدارتها الجديدة. انسبيرون ون 2320 بمواصفات رائعة تجعله لا يبدو أقل قوة […]

Screen-shot-2011-10-05-at-12.59.47-PM

سمكة البالون لعبة سعودية للـ iOS

نزلت بالأمس لعبة بالون فيش على أجهزة الـ iOS وهي من تطوير إدارة سعودية بالكامل، هذه اللعبة ستكون البداية لهذا الفريق الشاب الطموح. اللعبة تتحدث عن سمكة البالون و يجب […]

microusb-150x103

آبل ستوفر محول MicroUSB لأجهزة الـ iOS

بالتأكيد سمعتم عن النظام الذي تم إتباعه في بريطانيا، حيث يطلب من الشركات المصنعة للهواتف أن تجعل مخرج الشاحن MicroUSB، آبل بالطبع لم توفر هذا المخرج لأجهزتها لكنها الآن توفر […]

nexus-prime

Nexus Prime يظهر في أول إعلان رسمي من سامسونج

البارحة كان موعد الإعلان عن هاتف أبل الجديد الأيفون 4S، الذي خلف خيبة أبل لدى جميع المتتبعين لكن ليس لدى سامسونج التي استغلت ذلك الحدث للإعلان عن هاتفها الجديد، بعد […]